سوشيال ميديا الرياضة: كريستيانو رونالدو يستعد لوضع الانفجار.. وهاري كين يستعرض دقة تصويباته

سوشيال ميديا الرياضة: كريستيانو رون...

المصدر: مصطفى عادل - إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

فيدال مع زوجته على حمام السباحة

نشر أرتورو فيدال، لاعب نادي برشلونة الإسباني، صورة له عبر موقع ”إنستغرام“ برفقة زوجته على حمام السباحة، وعلق اللاعب قائلا: ”بعد أسبوع جميل الآن للراحة بسعادة مع حبيبتي“.

 

View this post on Instagram

 

Después de una linda semana ahora a descansar en modo feliz con mi mamacita @niaisazaoficial ❤️❤️❤️ 🌞 😎 😉👑

A post shared by Arturo Vidal (@kingarturo23oficial) on

رونالدو يستعد لوضع الانفجار

نشر كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، فيديو له عبر موقع ”إنستغرام“ من تدريبات فريقه، وعلق اللاعب قائلا: ”وضع الانفجار“.

 

View this post on Instagram

 

Explode mode 💥💨

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

كاسياس يتجه للعبة التنس

نشر إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، صورة له عبر موقع ”إنستغرام“ برفقة بعض من أصدقائه داخل ملعب التنس.

 

View this post on Instagram

 

Con distancia… #padeltime🎾 @adidaspadel #buenastardes😘

A post shared by Iker Casillas (@ikercasillas) on

فينالدوم يستعرض مهاراته

نشر جورجينيو فينالدوم، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له عبر موقع ”إنستغرام“ من تدريبات الريدز استعرض خلالها مهاراته، وعلق اللاعب قائلا: ”ممارسة بعض المهارات الجديدة“.

 

View this post on Instagram

 

Practicing some new skills ⚽️👀😆

A post shared by Gini Wijnaldum (@gwijnaldum) on

فينيسيوس يشارك نجوم الرياضة العالمية في إعلان جديد

شارك فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، فيديو له عبر موقع ”تويتر“ برفقة عدد من نجوم الرياضة العالمية ضمن حملة دعائية لإحدى شركات الملابس الرياضية، وعلق اللاعب قائلا: ”لا يهم ما نحاربه، لم يفت الأوان أبدا لتحويل المد، لا شيء يمكن أن يتوقف“.

بينجامين ميندي يلعب البلياردو بالملابس العربية

نشر بينجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، صورة له عبر موقع ”تويتر“ وهو يمارس رياضة البلياردو بالملابس العربية، وعلق اللاعب قائلا: ”في انتظار المشترين في المستقبل“.

غوريتسكا يتوعد دورتموند في ديربي ألمانيا

نشر ليون غوريتسكا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، صورة له عبر موقع ”تويتر“ من مباراة اليوم، التي جمعت بين ناديه ونادي آينتراخت فرانكفورت، التي انتهت بفوز الفريق البفاري بخمسة أهداف مقابل هدفين، وأكد اللاعب على جاهزية فريقه لحسم اللقاء القادم في ديربي ألمانيا أمام بروسيا دورتموند، حيث علق غوريتسكا، قائلا: ”فوز هام ضد فرانكفورت قبل مباراة دورتموند“.

هاري كين يستعرض دقة تصويباته

نشر هاري كين، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ من تدريبات فريقه، وظهر اللاعب وهو يستعرض دقة تصويباته، وعلق كين قائلا: ”دقة التصويب“.

فان دايك يحتفل بعيد ميلاد زميله

نشر فان دايك، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له عبر موقع ”تويتر“ برفقة زميله بالفريق جو غوميز احتفالا بعيد ميلاده، وعلق فان دايك قائلا: ”كل عام وأنت بخير يا أخي“.

أيمن أشرف يهنئ جماهير الكرة المصرية بعيد الفطر

نشر أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي المصري، صورة له عبر موقع ”إنستغرام“، ووجه اللاعب التهنئة لجماهير الكرة المصرية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وعلق اللاعب قائلا: ”كل عام وأنتم بخير، عيد مبارك عليكم وعلى الأمة الإسلامية“.

 

 

View this post on Instagram

 

كل عام وانتم بخير 🥳 عيد مبارك عليكم وعلي الامة الاسلامية😍

A post shared by Ayman Ashraf (@aymanashraf12) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com