إصابة جديدة تضرب بروسيا دورتموند قبل مباراة فولفسبورغ في الدوري الألماني

إصابة جديدة تضرب بروسيا دورتموند قب...

بروسيا دورتموند يحتل المركز الثاني بين فرق الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن البطل بايرن ميونخ المنفرد بالصدارة قبل المواجهة التي ستجمع بينهما، الثلاثاء المقبل، على أرض فريق فافر.

المصدر: رويترز

قال لوسيان فافر مدرب بروسيا دورتموند، إن لاعب وسط فريقه إكسل فيتسل سيغيب عن المواجهة المقبلة مع فولفسبورغ، في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، غدا السبت؛ لعدم اكتمال تعافيه. في حين عاد للتدريبات إيمري تشان والصاعد جيوفاني رينا بعد تعافيهما من الإصابة واكتمال جاهزيتهما.

ولم يكتمل بعد تعافي البلجيكي الدولي فيتسل من الإصابة التي اضطرته لعدم المشاركة في فوز فريقه 4/0 على شالكه في الجولة الماضية، عقب استئناف مباريات موسم البطولة، بعد توقفها لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا.

وقال فافر في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت: ”بالتأكيد لن يشارك فيتسل في المباراة.. تشان عاد إلى التدريب أمس، وأدى تدريبات خفيفة مع الفريق، وسيتدرب اليوم أيضا“.

وعاد رينا للتدريب أيضا بعد غيابه عن المباراة الماضية، عقب تعرضه لإصابة خلال الاستعداد لمواجهة شالكه.

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني بين فرق الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن البطل بايرن ميونخ المنفرد بالصدارة قبل المواجهة التي ستجمع بينهما الثلاثاء المقبل، على أرض فريق فافر.

ولا يزال دورتموند بدون قائده ماركو رويس؛ بسبب معاناته من إصابة في العضلات، منذ أشهر. ومع وجود 8 جولات حتى نهاية الموسم، فإن عودته للمباريات تبقى محل شك وغير مؤكدة حتى الآن.

وقال المدرب فافر عن ذلك: ”لم يبدأ رويس التدريب مع الفريق بعد. لكننا لا نزال نأمل أن يتمكن من العودة للتشكيلة في أقرب فرصة ممكنة، ومد يد العون للفريق خلال ما تبقى من الموسم“.
2020-05-EYSRIQIXsAEHIdh

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com