سوشيال ميديا الرياضة: ليفاندوفسكي يتلقى القبلات الحارة.. وعبدالرزاق حمدالله يطالب الجمهور بالدعاء في ليلة القدر
سوشيال ميديا الرياضة: ليفاندوفسكي يتلقى القبلات الحارة.. وعبدالرزاق حمدالله يطالب الجمهور بالدعاء في ليلة القدرسوشيال ميديا الرياضة: ليفاندوفسكي يتلقى القبلات الحارة.. وعبدالرزاق حمدالله يطالب الجمهور بالدعاء في ليلة القدر

سوشيال ميديا الرياضة: ليفاندوفسكي يتلقى القبلات الحارة.. وعبدالرزاق حمدالله يطالب الجمهور بالدعاء في ليلة القدر

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم "إرم نيوز" أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

مونييه وزوجته يعطيان دروسا في كمال الأجسام

نشر توماس مونييه، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له عبر موقع "إنستغرام" برفقة زوجته وهي تحمله بيد واحدة، وعلق اللاعب قائلا: "دروس كمال أجسام مجانية".



ليفاندوفسكي يتلقى القبلات الحارة

نشر روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونخ الألماني، صورة له عبر موقع "إنستغرام" وهو يتلقى قبلات من ابنته وزوجته، وعلق اللاعب قائلا: "بناتي".



راشفورد يكشف عن أقرب صورة إلى قلبه

نشر ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، صورة له عبر موقع "إنستغرام" بقميص المنتخب الإنجليزي، وعلق اللاعب قائلا: "أحببت دائما هذه الصورة، لحظات فخر".



رونالدو يتمسك بالصبر

نشر كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، صورة له عبر موقع "تويتر" بقميص ناديه من تدريبات السيدة العجوز، وعلق اللاعب قائلا: "عندما نتحلى بالصبر والثبات، نجد طريقة للتغلب على الصعوبات".



فينالدوم يدعم ناديه القديم بتذاكر الموسم

نشر جورجينيو فينالدوم، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له عبر "تويتر" بقميص نادي سبارتا روتردام الهولندي، وعلق اللاعب قائلا: "هل تعرف أحد معجبي سبارتا الذي بذل جهدا إضافيا لمساعدة الآخرين خلال أزمته المالية، ضع علامة عليهم وأخبرني لماذا تعتقد أنهم يستحقون تذكرة الموسم".



غوندوغان يستعيد ذكريات الطفولة

نشر إيلكاي غودوغان، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، صورة له عبر موقع "تويتر" من عيد ميلاده الثالث.



فيغو يشيد بالتزام رئيس البرتغال

نشر النجم البرتغالي لويس فيغو صورة عبر موقع "تويتر" للرئيس البرتغالي في أحد المحلات التجارية مرتديا الكمامة، وعلق فيغو قائلا: "رئيس البرتغال".



توماس مولر يدعم فكرة كأس التضامن

نشر توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ الألماني، صورة عبر موقع "تويتر" لخبر إقامة كأس التضامن لدعم متضرري فيروس كورونا وهي الكأس التي سوف تجمع أندية بايرن ميونخ وإنتر ميلان وريال مدريد، وعلق اللاعب قائلا: "فكرة عظيمة، كأس التضامن 2021".



أنطونيو رودريغيز سعيد بالعودة للتدريبات

نشر أنطونيو رودريغيز، لاعب تشيلسي الإنجليزي، صورة له عبر موقع "تويتر" من تدريبات فريقه، وعلق اللاعب قائلا: "عدنا أخيرا إلى العشب بعد شهرين".



عبدالرزاق حمدالله يطالب الجمهور بالدعاء في ليلة القدر

حرص عبد الرزاق حمدالله، لاعب نادي النصر السعودي، على دعوة الجماهير للدعاء في ليلة القدر بهدف إزالة الغمة، حيث علق اللاعب عبر موقع "تويتر"، قائلا: "ليلة القدر بإذن الله نستغلها في طاعة الله والصلاة والقيام والدعاء، لعل الله أن يغفر لنا ويعتق رقابنا ورقاب آبائنا من النار وأن يزيل عنا هذه الغمة في أقرب وقت إن شاء الله".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com