غياب الجماهير واحتفالات لاعبي هيرتا برلين دون تباعد.. أبرز مظاهر عودة الدوري الألماني
غياب الجماهير واحتفالات لاعبي هيرتا برلين دون تباعد.. أبرز مظاهر عودة الدوري الألمانيغياب الجماهير واحتفالات لاعبي هيرتا برلين دون تباعد.. أبرز مظاهر عودة الدوري الألماني

غياب الجماهير واحتفالات لاعبي هيرتا برلين دون تباعد.. أبرز مظاهر عودة الدوري الألماني

مثلت عودة الدوري الألماني انتعاشة قوية وبشرى سارة لعشاق عالم كرة القدم حول العالم، إذ شهد هذا الأسبوع العديد من المباريات القوية والأهداف الرائعة، التي كانت غائبة عن محبي عالم الساحرة المستديرة طوال شهرين، بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأصبح الدوري الألماني يوم السبت الماضي أول مسابقة أوروبية كبرى تستأنف الموسم بعد توقف شهرين بسبب جائحة كوفيد-19، ونجح بايرن في الحفاظ على تصدر المسابقة بفارق أربع نقاط بعد الفوز 2-صفر على أونيون برلين، يوم الأحد.

فيما يلي أبرز نقاط عن جولة العودة بعد استئناف دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم مطلع الأسبوع.

غياب الجماهير

عودة المباريات في ألمانيا، يوم السبت، كانت أسعد خبر للأندية خلال عدة أسابيع لكن الجماهير غابت عن المدرجات في ظل قيود كورونا والاعتياد على هذه الأجواء سيحتاج لبعض الوقت.

وقال لوسيان فافر مدرب دورتموند: "الأمر غريب جدا. لا توجد ضوضاء. تسدد على المرمى وتمرر كرة رائعة وتسجل هدفا ولا يوجد رد فعل. لا شيء يحدث".

وقال توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ إن هذه الأجواء تذكرك "بمباريات كبار السن في المساء".

< a href='https://twitter.com/alrotayyan/status/1261347928028753922?s=20'> https://twitter.com/alrotayyan/status/1261347928028753922?s=20

احتفالات هيرتا

أجبرت الفرق على تجنب الاحتفالات الجماعية ضمن قواعد الصحة والسلامة قبل استئناف النشاط لكن لم يكتم لاعبو هيرتا برلين فرحتهم واحتفلوا بشكل تقليدي خلال الفوز 3-صفر على هوفنهايم.

وقال فيداد إبيسفيتش، الذي سجل هدفا: "أنا آسف ولكننا لسنا روبوتات. نحن لاعبون متحمسون".

وأضاف "سألت الطبيب قبل المباراة إن كان الهدف سيحتسب إذا احتفلنا. هذا أهم شيء بالنسبة لي".

إصابة زاجادو

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com