المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الألماني
المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الألمانيالمواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الألماني

المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الألماني

تعود عجلة الدوري الألماني للدوران مجددا بعد فترة توقف استمرت أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا، ليكون أول الدوريات الخمسة الكبرى، الذي يعود للانطلاق مجددا بعد إلغاء الدوري الفرنسي.

وتُجرى، يوم السبت، 6 لقاءات من الجولة الـ26 من الدوري الألماني، أبرزها مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه، وهو من أهم الديربيات في ألمانيا.

وتنطلق اللقاءات في الدوري الألماني في الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش (16:30 بتوقيت مكة المكرمة).

وفي غياب الجماهير عن المدرجات، حاولت عدة فرق ابتكار عدة أساليب لتشجيع اللاعبين، من بينها وضع صور ومجسمات للمشجعين على مدرجات الملاعب وإطلاق أصوات تشجيع في الملعب.

ويبقى النقل التلفزيوني السبيل الوحيد أمام الجماهير الرياضية لمتابعة فرقها المفضلة، وسيشهد الدوري الألماني متابعة قياسية من قبل جماهير كرة القدم، التي اشتاقت بقوة مرة أخرى لملاعب كرة القدم وقوة المنافسات، في ظل توقف كل الأنشطة الرياضية في العالم بسبب انتشار كورونا.



وتنقل قناة "بي إن سبورتس" الدوري الألماني على قنواتها المتعددة، وهي القناة الوحيدة باللغة العربية التي تنقل "البوندسليغا".

وفي أوروبا تنقل عدة قنوات لقاءات الدوري الألماني، وأعلنت "سكاي سبورتس" نقلها لمجموعة من اللقاءات مجانا على القمر الصناعي أسترا عبر قناتها الخاصة بالمسابقة.

كما تنقل "يوروسبورت" الألمانية لقاءات الدوري الألماني رفقة مجموعة كبيرة من القنوات الأوروبية والعالمية، أبرزها " Fox Sports 4 Nederland" الهولندية و"Sport Klub 1 Serbia" الصربية.

وستبدأ المباريات في تمام الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، ومباراة وحيدة تقام في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت المملكة.



وسيواجه بروسيا دورتموند منافسه شالكة في "ديربي الرور" عبر قناة "بي إن سبورتس 1".

ويواجه لايبزيغ منافسه فرايبورغ عبر قناة "بي إن سبورتس 2".

أما أوجسبورغ وفولفسبورغ فسيتم نقلها على قناة "بي إن سبورتس 4".

وعبر قناة "بي إن سبورتس 6" سيواجه دوسلدورف نظيره بادربورن.

ويواجه هوفنهايم نظيره هيرتا برلين عبر قناة "بي إن سبورتس 3".

وأخيرا في نهاية اليوم سيلتقي إينتراخت فرانكفورت نظيره بروسيا مونشنغلادباخ عبر قناة "بي إن سبورتس 1".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com