سوشيال ميديا الرياضة: كريستيانو رونالدو يشارك نجله اكتشاف جزيرته الخاصة.. وفيدال يحول الحجر الصحي إلى ماراثون
سوشيال ميديا الرياضة: كريستيانو رونالدو يشارك نجله اكتشاف جزيرته الخاصة.. وفيدال يحول الحجر الصحي إلى ماراثونسوشيال ميديا الرياضة: كريستيانو رونالدو يشارك نجله اكتشاف جزيرته الخاصة.. وفيدال يحول الحجر الصحي إلى ماراثون

سوشيال ميديا الرياضة: كريستيانو رونالدو يشارك نجله اكتشاف جزيرته الخاصة.. وفيدال يحول الحجر الصحي إلى ماراثون

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم "إرم نيوز" أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

رونالدو يشارك نجله في جزيرته الخاصة

نشر كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، صورة له عبر موقع "إنستغرام" برفقة نجله في أحد الجزر، وعلق اللاعب قائلا: "اكتشف جزيرتي مع أفضل شريك".



فيدال يحول الحجر الصحي إلى ماراثون للجري

نشر أرتورو فيدال، لاعب نادي برشلونة الإسباني، فيديو له عبر "إنستغرام" أثناء أدائه بعض التدريبات على عجلة الجري، وعلق اللاعب قائلا: التحدي هو 10 كيلو عند 38.08، هيا يمكننا، دعونا نرى كيف يمكننا تحول الحجر الصحي".



بيريز يحتفل بعيد ميلاد كلبه

نشر كارليس بيريز، لاعب نادي روما الإيطالي، صورة عبر موقع "إنستغرام" لكلبه احتفالا بعيد ميلاده، وعلق اللاعب قائلا: "عيد ميلاد جوكو الأول، إنني أتطلع إلى رؤيتك".



باولو غازانيغا يتبرع بقميصه لبناء المستشفيات

نشر باولو غازانيغا، حارس مرمى توتنهام الإنجليزي، صورة له عبر موقع "إنستغرام" ، وأعلن الحارس تبرعه بقميصه لصالح بناء أحد المستشفيات، وعلق قائلا: "لقد قررت التبرع بهذا القميص للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا، يمكن أن يكون لك، ونحن نساعد معا مستشفى مدريد".



راشفورد يحتفل بأسطورة المان يونايتد

نشر ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، صورة عبر موقع "تويتر" لقميص نجم الفريق السابق ديفيد بيكهام احتفالا بعيد ميلاده، وعلق راشفورد قائلا: "كل عام وأنت سعيد يا بيكهام".



أوزيل في انتظار تبديل كورونا

نشر مسعود أوزيل، لاعب آرسنال الإنجليزي، صورة عبر موقع "تويتر" لملعب كرة قدم، وعلق اللاعب، قائلا: "الاستبدال الذي ننتظره جميعا، خروج كورونا ودخول كرة القدم".



كاسبر شمايكل يحتفل بذكرى تتويج الثعالب

نشر كاسبر شمايكل، حارس مرمى ليستر سيتي الإنجليزي، صورة عبر "تويتر" من احتفالات فريقه بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي منذ أربعة مواسم، وعلق الحارس قائلا: "يوم تحقق الحلم".



ليندلوف ينضم لمنظمة الصحة العالمية

نشر فيكتور لينديلوف، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، صورة له عبر "تويتر" برفقة بعض الأطفال الأفارقة، وأعلن انضمامه إلى منظمة الصحة العالمية، حيث علق قائلا: سعيد جدا للإعلان عن ذلك مع ماجا نيلسون، أنا أنضم إلى خدمات منظمة الصحة العالمية لأكون في هذا المنصب أشعر بالفخر بشكل لا يصدق، الآن أكثر من أي وقت مضى ما يمكننا القيام به للآخرين مهم جدا".



شاكيري يرفض نسيان الطفولة

نشر شيردان شاكيري، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له عبر "تويتر" في مرحلة الطفولة، وعلق اللاعب قائلا: "لا تنس أبدا من أين أتيت".



أليو ديانغ يهدي قميصه لزميله السابق

نشر أليو ديانغ، لاعب النادي الأهلي المصري، صورة له عبر "تويتر" برفقة زميله السابق في فريق مولودية الجزائر إبراهيم أمادا، وعلق ديانغ قائلا: "أنت تظل محفورا في قلبي إلى الأبد، أنت أعظم هدية، التي حدثت لي في العالم المهني، لقد أظهرت لي دائما الطريق الصحيح والدخول إليه إذا خرجت عن مسيرتي، كنت صديقا وأخا كبيرا، وأبي، لديك قلب من ذهب وشكرا على كل شيء وكلماته تأتي من القلب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com