فيليب لام وألكانتارا يعودان لتدريبات بايرن ميونخ
فيليب لام وألكانتارا يعودان لتدريبات بايرن ميونخفيليب لام وألكانتارا يعودان لتدريبات بايرن ميونخ

فيليب لام وألكانتارا يعودان لتدريبات بايرن ميونخ

بدأ تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ التدريبات الفردية بالكرة اليوم الثلاثاء، وذلك لأول مرة خلال 4 أشهر في ظل سعيه للعودة لتشكيلة الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وكان لزاما على اللاعب الإسباني الذي تدرب لآخر مرة مع الفريق في 14 أكتوبر تشرين الأول الماضي، أن يخضع لجراحة أخرى في الركبة في الشهر ذاته عقب معاودة آلالام له ثانية.

وقال بايرن في بيان "كان برنامج اليوم يقوم على الاعتياد على التعامل مع الكرة. إنها خطوة تالية صغيرة باتجاه عودته."

وأبدى بيب جوارديولا مدرب بايرن ثقته الأسبوع الماضي في قدرة اللاعب على العودة لتدريبات الفريق في غضون أسابيع إلا أنه لم يحدد موعدا محددا لذلك.

وأصيب اللاعب الدولي الإسباني بتمزق جزئي في أربطة الركبة اليمنى وهي الإصابة التي كان قد تعرض لها في البداية في مارس آذار من العام الماضي الذي جاء حافلا بالإصابات بالنسبة للاعب.

وغاب تياجو عن المباريات لمدة شهرين، إلا أن إصابته تفاقمت في مايو أيار الماضي خلال التدريبات وتطلب الأمر تدخلا جراحيا وهو ما أجبره على الغياب عن كأس العالم، قبل أن يخضع لجراحة ثانية في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وسيلتقي متصدر الدوري الألماني مع شاختار دونيتسك في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. وينتظر الفريق عودة العديد من لاعبيه الأساسيين بما في ذلك لاعب الوسط المدافع خابي مارتينيز والقائد فيليب لام.

وتدرب لام بالكرة لأول مرة أمس مع استعداده للعودة للملاعب عقب إصابته بكسر في الكاحل في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com