جوارديولا يصف "بادربورن" بالقوي بعد اكتساحه بسداسية
جوارديولا يصف "بادربورن" بالقوي بعد اكتساحه بسداسيةجوارديولا يصف "بادربورن" بالقوي بعد اكتساحه بسداسية

جوارديولا يصف "بادربورن" بالقوي بعد اكتساحه بسداسية

يرى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، أن فريقه هيمن على مباراته أمام مضيفه بادربورن ولم يسمح للخصم بصناعة الفرص رغم أن أصحاب الأرض دافعوا بخمسة لاعبين.

وواصل فريق بايرن ميونخ اكتساح منافسيه، وفاز على ملعب بسداسية نظيفة يوم السبت، على بادربورن في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

وجاء الفوز بسداسية بعد أسبوع واحد فقط من الفوز الكاسح على هامبورج بثمانية أهداف نظيفة، ولكن المباراتين تخللهما تعادل سلبي باهت مع شاختار دونيتسك الأوكراني الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف جوارديولا عقب المباراة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "كانت المهمة صعبة، خاصة عند اللعب أمام خط دفاع يتكون من خمسة لاعبين. لقد توقعت من قبل أن بادربورن سيبقى في البوندسليجا، وأنا متأكد الآن، بأنه سيبقى."

وعزز بايرن موقعه في الصدارة برصيد 55 نقطة بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه فولفسبورج الذي يستضيف هرتا برلين الأحد، فيما تجمد رصيد بادربورن عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

من جانبه، قال الدولي الهولندي آرين روبن عقب المباراة: "كان السماح بتسديدي لضربة الجزاء هدية من توماس مولر. لقد تحدثنا قبل المباراة عن ذلك، وقال باستي (باستيان شفاينشتايجر قائد الفريق): إذا تحصلنا على ضربة جزاء، فيجب عليك التسديد، كي تتصدر لائحة هدافي البوندسليجا، وهذا ما ذكرني به توماس في المباراة، وأنا أشكره على ذلك."

وبدروه قال الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين في اللقاء: "بعد مباراة دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع، عرفنا، بأنه علينا اللعب بشكل ممتاز، نحن راضون عن النتيجة والأداء. من الجميل، أن تسجل هدفا أو هدفين، وكنت أتمنى في الشوط الثاني أن أسجل هدفا آخر."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com