رياضة

بايرن ميونخ يسحق بادربورن بسداسية ويحافظ على القمة
تاريخ النشر: 21 فبراير 2015 20:51 GMT
تاريخ التحديث: 21 فبراير 2015 21:02 GMT

بايرن ميونخ يسحق بادربورن بسداسية ويحافظ على القمة

بطل ألمانيا يحافظ على صدارته للمسابقة بعد أن ارتفع رصيده إلى 55 نقطة، بينما تجمد رصيد بادربورن عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

+A -A

أمطر نادي بايرن ميونخ، اليوم السبت، مرمى مضيفه بادربورن بستة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم.

وأنهى البايرن الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد، سجلهما البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 27 و37.

وفي الشوط الثاني، تم طرد فلوريان هارثرز في الدقيقة 62 ليلعب بادربورن منذ تلك الدقيقة بعشرة لاعبين، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للبايرن نفذها الهولندي آريين روبين في الدقيقة 63 في المرمى مسجلا الهدف الثالث.

واستغل البايرن النقص العددي في صفوف المنافس، ونجح الفرنسي فرانك ريبيري في تسجيل الهدف الرابع للبايرن في الدقيقة 72، وبعدها بست دقائق تمكن ميتشيل وايزر من تسجيل الهدف الخامس.

واختتم أريين روبين مهرجان الأهداف في الدقيقة 86 مسجلا الهدف الثاني له والسادس للبايرن، لتنتهي المباراة بفوز الفريق البافاري بستة أهداف دون رد.

وبهذه النتيجة، حافظ بايرن ميونخ على صدارته للمسابقة بعد أن ارتفع رصيده إلى 55 نقطة، بينما تجمد رصيد بادربورن عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

شاهد أهداف المباراة هنا:

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز ماينز على آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لهدف، بينما تعادل أوجسبورغ مع باير ليفركوزن بهدفين لكل منهما، وشالكة مع فيردر بريمن بهدف لكل منهما، وبالنتيجة ذاتها، تعادل فرايبورج مع هوفنهايم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك