صور.. نجوم بايرن ميونخ وزوجاتهم يحتفلون بأعياد الميلاد

عائلة بايرن ميونخ تتجمع في حفل عيد الميلاد التابع للنادي في مسرح "ألفونس شوبيك"، للعودة بالذاكرة لعام جيد جدا كما وصفه كارل هاينتس رومينيغيه الرئيس التنفيذي للنادي.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

لم يجد نادي بايرن ميونخ الوقت الكافي للاحتفال بعيد الميلاد، إلا لساعات قليلة مساء الأحد، قبيل أقل من يومين على استضافة سسكا موسكو الروسي في ختام دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فقد تجمعت عائلة بايرن في حفل عيد الميلاد التابع لبايرن ميونخ في مسرح ”ألفونس شوبيك“، للعودة بالذاكرة لعام جيد جدا كما وصفه كارل هاينتس رومينيغيه الرئيس التنفيذي للنادي، حيث أوضح الأسطورة الألمانية قائلا: ”فزنا بالثنائية هذا العام والمنتخب فاز بكأس العالم، عادة ما نواجه بعد البطولات الكبرى العديد من المشاكل وهذا ما توقعه الكثيرون، لكن الأمور أتت على غرار ذلك. الكل يلاحظ كيف يؤدي الفريق وكيف يعمل المدربون، هذا شيء غير معقول“.

فان بويتن ضيف مفاجأة الحفل

إضافة للحاضرين والضيوف، تواجد دانيل فان بويتن في هذا الاحتفال وقام رومينيغيه بشكر اللاعب البلجيكي الذي أنهى مسيرته الاحترافية في بايرن ميونخ بعد 8 سنوات قضاه معه.

وقال رومينيغيه موجها كلامه لفان بويتن: ”كل الاحترام و التقدير على الأداء الذي قدمته لبايرن ميونخ“، وأخبر اللاعب أنه سيتم وداعه رسميا الأربعاء، قبل بداية مباراة دوري الأبطال أمام سسكا موسكو في استاد أليانز أرينا.

كما حضر الاحتفال القائد فيليب لام المصاب، ولكنه حرص على الحضور رغم السير بعكازين، وقد سعد كثيرا بلقاء زملائه.

وحقق الفريق البافاري الفوز على ليفركوزن يوم السبت، ليكون الفوز رقم 11 في آخر 14 مباراة، ليحافظ على صدارته للبوندسليغا وبفارق 7 نقاط الذي يفصله عن ملاحقه فولفسبورغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com