آخر تطورات أزمة مبابي وتوخيل.. اجتماع مع ليوناردو واللاعب يشكو من التناقض وعدم المساواة
آخر تطورات أزمة مبابي وتوخيل.. اجتماع مع ليوناردو واللاعب يشكو من التناقض وعدم المساواةآخر تطورات أزمة مبابي وتوخيل.. اجتماع مع ليوناردو واللاعب يشكو من التناقض وعدم المساواة

آخر تطورات أزمة مبابي وتوخيل.. اجتماع مع ليوناردو واللاعب يشكو من التناقض وعدم المساواة

لا تزال الأجواء محتقنة بين كيليان مبابي، والألماني توماس توخيل، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل المشاحنات المستمرة بين الطرفين، والتي كان آخرها المشادة الكلامية بينهما بعد استبدال مبابي في مباراة مونبيلييه الأخيرة.

وقالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية إن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، عقد اجتماعا ثلاثيا مساء أمس الأحد، ضم مبابي وتوخيل، في محاولة لحل الأزمة بينهما، حتى لا تؤثر على الفريق في قادم المنافسات.

وتنتظر باريس سان جيرمان مواجهة نارية أمام بروسيا دورتموند الألماني يوم 18 فبراير الجاري، على ملعب "سيغنال إدونا بارك" في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قبل أن يلتقيا مرة أخرى على ملعب "حديقة الأمراء" في لقاء الإياب يوم 11 مارس المقبل.

وبحسب "لوباريزيان" في تقرير نشرته اليوم الاثنين، فإن اللقاء بين مبابي وتوخيل بحضور ليوناردو كان باردا للغاية، إلا أن مبابي أبدى بشكل مباشر عدم رضاه عن طريقة توخيل في التعامل معه.

وأشارت إلى أن مبابي أكد خلال الاجتماع أن المدرب يلجأ دائما لتغييره خلال المباريات، بينما لا يحدث نفس الأمر مع لاعبين آخرين في الفريق.

وتابعت: "يرى مبابي أن تصرفات توخيل معه تتناقض تماما مع توجه إدارة باريس سان جيرمان التي تريد منه تجديد عقده مع النادي، بينما يقوم المدرب باستبداله كثيرا خلال المباريات".

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ويرفض اللاعب حتى الآن تجديد تعاقده مع الفريق رغم المفاوضات المكثفة والعروض المالية المغرية التي يتلقاها للتجديد من جانب رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع مبابي الصيف المقبل، إلا أن تمسك باريس سان جيرمان باللاعب يمكن أن يؤجل الصفقة حتى صيف 2021.

وقالت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية إن مسؤولي ريال مدريد يراقبون عن كثب تطورات أزمة مبابي وتوخيل في باريس سان جيرمان، على أمل أن تؤدي هذه الأزمة إلى رحيل مبابي بنهاية الموسم الجاري، وضمه إلى صفوف النادي الملكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com