فيديو وصور.. ليلة وداع الأسطورة زانيتي لجماهير انتر

اللاعب الأرجنتيني يتلقى أكبر تحية في الليلة من الجماهير بعد مشاركته في الدقيقة 52 ليخوض مباراته 614 في الدوري مع انتر.

روما – تعافى انتر من هدف مبكر ليكتسح لاتسيو 4-1 السبت، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ليضمن التأهل إلى كأس الأندية الأوروبية في الموسم القادم.

وكانت هذه المباراة الأخيرة للقائد خافيير زانيتي على ملعب سان سيرو بعد 19 عاماً قضاها مع انتر.

وهز رودريغو بالاسيو مهاجم انتر الشباك مرتين في الشوط الأول، بينهما هدف سجله ماورو ايكاردي قبل أن يضيف هرنانيس لاعب لاتسيو السابق الهدف الرابع بتسديدة قوية قبل 11 دقيقة على النهاية.

وكان لاتسيو قد افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق جوسيبي بيافا الذي وضع الكرة في الشباك من مدى قريب.

وتلقى زانيتي (40 عاما) أكبر تحية في الليلة من الجماهير بعد مشاركته في الدقيقة 52 ليخوض مباراته 614 في الدوري مع انتر.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، اقتحم أحد مشجعي انتر الملعب وهو يرتدي قميص الفريق وعلى ظهره اسم زانيتي وتحدث مع اللاعب المخضرم الذي أخرجه من الملعب ليتلقى اللاعب الأرجنتيني تحية ضخمة من المشجعين.

وبقي انتر فريق المدرب والتر ماتساري في المركز الخامس بعد الفوز لكنه أصبح على بعد نقطة واحدة من فيورنتينا صاحب المركز الرابع – الذي سيواجه ليفورنو الأحد – وضمن التأهل لكأس الأندية الأوروبية الموسم القادم.

ويتقدم انتر بست نقاط على ميلان وبارما وفيرونا الذي فرط في تقدمه 2-0 على اودينيزي لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 بعد أن سجل مهاجمه المخضرم لوكا توني هدفه 20 في الدوري من ركلة جزاء بعد 14 دقيقة.

ومع تبقي جولتين على نهاية الموسم، يتأخر ميلان وبارما وفيرونا بنقطة واحدة عن تورينو الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة لكأس الأندية الاوروبية ويستضيف بارما الأحد.

وتركت الهزيمة رصيد لاتسيو عند 53 نقطة بفارق نقطتين وراء تورينو لكن لا يزال بوسعه التأهل لأوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة