سوشيال ميديا الرياضة: هاري كين يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. وكاسياس يسترجع ذكرياته مع بويول
سوشيال ميديا الرياضة: هاري كين يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. وكاسياس يسترجع ذكرياته مع بويولسوشيال ميديا الرياضة: هاري كين يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. وكاسياس يسترجع ذكرياته مع بويول

سوشيال ميديا الرياضة: هاري كين يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. وكاسياس يسترجع ذكرياته مع بويول

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم "إرم نيوز" أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

سواريز يطمئن جماهيره

نشر لويس سواريز، لاعب برشلونة الإسباني، صورا له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" أثناء أدائه بعض التدريبات العلاجية عقب الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وعلق اللاعب: "بدء العلاج وحريص على العودة".

نافاس يستعرض مهاراته في التسديد

نشر كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، فيديو له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" استعرض خلاله مهارة التسديد.

رونالدو يفتتح فندقه الخاص

نشر كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي صورا عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" للفندق الخاص به بمدينة مدريد، والذي من المقرر افتتاحه قريبا، وعلق اللاعب: "اقترب أكثر فأكثر من افتتاح فندقنا الجديد في مدريد! ترقبوا المزيد من التفاصيل".

هاري كين يحتفل بعيد ميلاد زوجته

نشر هاري كين، لاعب توتنهام الإنجليزي، صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة زوجته احتفالا بعيد ميلادها، وعلق اللاعب: "عيد ميلاد سعيد لزوجتي الجميلة، أحبك".

كاسياس يسترجع ذكريات الماضي مع بويول

نشر إيكر كاسياس، حارس مرمى نادي ريال مدريد السابق وبورتو الحالي، صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة كارلوس بويول، مدافع نادي برشلونة السابق أثناء تناول وجبة العشاء.

وعلق كاسياس: "ويأتي يوم تلتقي فيه لتناول الطعام وتبدأ في الحديث عن "الكلاسيكيات"، من يورو وكأس العالم، وألف القصص التي تتبادر إلى الذهن".

روبرتسون يعلن عن جائزة خاصة للجماهير

نشر أندرو روبرتسون لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة زملائه بالفريق، وعلق اللاعب: "شكراً لكم جميعًا على مساعدتي في الوصول إلى طاحونة واحدة، وسأقدم لك قميصًا موقَّعًا، كل ما عليك فعله أفضل تعليق يفوز".

فيدال: فرسي جزء من روحي

نشر أوتورو فيدال لاعب نادي برشلونة الإسباني، صورا له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" مع فرسه الخاص، وعلق قائلا: "حتى تحب حيوانًا، يبقى جزء من روحك".

بوغبا يعلن عن اقتراب عودته بإعلان جديد

نشر بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" وهو يقدم إعلانا جديدا لإحدى شركات الملابس الرياضية أعلن من خلاله عن اقتراب عودته، حيث علق قائلا: "مرحبا بكم في المستقبل، لا يمكن الانتظار للعودة إلى أرض الملعب قريبًا".

نبيل بن طالب يتمنى التوفيق ناديه السابق

نشر نبيل بن طالب، لاعب شالكة الألماني، والذي انتقل اليوم إلى صفوف نادي نيوكاسيل الإنجليزي على سبيل الإعارة صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" بقميص ناديه الجديد.

وعلق اللاعب: "سعيد للانضمام إلى نيوكاسيل عائلة متحمسة للغاية لارتداء ألوان هذا النادي التاريخي، ونتمنى كل التوفيق لشالكة".

شريف إكرامي يتمسك بالعودة

نشر شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" في الجيم، وعلق إكرامي: "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين يعرقون، حيث يواصل الحارس تدريباته الخاصة على أمل العودة للتشكيلة الأساسية لفريقه مرة أخرى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com