صور مثيرة لـ”الملكة” دانييلا أوهارا في دبي

عارضة الأزياء وملكة جمال بريطانيا السابقة تنفي وقوع أي خلاف مع زوجها لاعب كرة القدم جايمي أوهارا، وتظهر سعيدة في مسابح دبي.

المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صور عارضة الأزياء الشهيرة دانييلا أوهارا تبدو فيها برفقة صديقتها أثناء استجمامها في إمارة دبي.

وتبدو دانيال في غاية السعادة وهي تسبح بأحد الفنادق الإماراتية، بعد أن نفت الشائعات المنتشرة مؤخراً بوقوع شرخ بينها وبين زوجها لاعب كرة القدم الشهير جايمي أوهارا.

وتناقلت بعض الصحف الأوروبية مؤخراً أخباراً عن علاقة حب بين دانييلا والإعلامي البريطاني سبينسر ماثيوس بطل مسلسل “ميد إن تشيلسي” وأشارت الصحف إلى أنهما قابلا بعضهما في حفل لتوزيع جوائز تلفزيونية.

ونشرت أوهارا في صفحتها الخاصة بالإنترنت: “أنا امرأة متزوجة وأم لثلاثة أطفال، أنا أحب زوجي، وفي ذلك اليوم عدت إلى المنزل” و أكدت أن علاقتها بزوجها باتت أقوى بعد انتشار هذه اله الشائعات المسيئة لعائلتها.

ودانيال أوهارا هي عارضة أزياء بريطانية شهيرة كان اسمها دانييلا لويد عندما توجت كملكة لجمال بريطانيا بعام 2004، وارتبطت بعلاقة حب مع لاعب كرة القدم جايمي أوهارا منذ عام 2009 وأنجبت منه طفلين قبل أن يتوجا علاقتهم بالزواج في عام 2012 وتحمل اسمه لتصبح دانييل أوهارا ثم تلاه إنجابها لطفلهم الثالث في عام 2013 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع