صور.. أكثر 10 نجوم شعبية في ”السوشيال ميديا“

صحيفة "ميرور" البريطانية تنشر تقريراً عن أكثر عشرة لاعبين يتمتعون بشعبية كبيرة بين المعجبين في العالم الافتراضي.

المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

باتت مواقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك وتويتر وإنستغرام“ وسيلة مهمة للاعبين في نقل أخبارهم وصورهم لمعجبيهم، وبات عدد المعجبين أحد الوسائل المهمة لتقييم اللاعب.

وفي التقرير التالي، نشرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية أكثر عشرة لاعبين نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعي ويتمتعون بشعبية كبيرة بين المعجبين في العالم الافتراضي، وقد جاءت النتائج كالتالي:

10- الهولندي روبن فان بيرسي هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي زاد من شعبيته على مواقع التواصل وبات يجمع 5 ملايين معجب على المواقع الثلاثة.

9- ريكاردو كاكا العائد إلى ميلان الإيطالي نجح في 2013 في أي يصل بعدد معجبيه على ”تويتر وفيسبوك“ فقط إلى خمسة ملايين.

8- واين روني هداف مانشستر يونايتد وإنكلترا المدلل يحظى بشعبية كبيرة في شرق آسيا، إذ زادت شعبيته في ”سينا“ مواقع التواصل الاجتماعي الصيني لتصل إلى مليوني معجب فضلاً عن تويتر وفيسبوك وإنستغرام، ليكون أكثر لاعبي البريميرليغ شعبيةً.

7- رونالدينيو الفائز بجائزة أحسن لاعب في العالم مرتين من قبل، زاد عدد معجبيه على ”فيسبوك“ في 2013 ليصل إلى 4.5 مليون بفضل تألقه مع ناديه أتليتكو مينيرو.

6- مسعود أوزيل بمجرد توقيعه على عقد انضمامه لآرسنال الإنجليزي قادما من ريال مدريد زاد عدد معجبيه على ”إنستغرام“ لأكثر من نصف مليون معجب فضلا عن حسابيه في ”تويتر وفيسبوك“.

5- ليونيل ميسي، رغم إصابته الحالية إلا أن النجم الأرجنتيني الذي سجل 300 هدفا مع برشلونة زاد من معجبيه على ”تويتر“ في 2013 فقط 420 ألف معجب.

4- جاريث بيل، أغلى لاعب في العالم بانتقاله من توتنهام إلى ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو، زاد كذلك من معجبيه في 2013 نحو 1.7 مليون على ”إنستغرام“ فقط ، فضلا عن ”فيسبوك وتويتر“ ليكون واحد من أكثر اللاعبين شعبيةً في 2013.

3- ديفيد بيكهام رغم اعتزاله في مايو/آيار الماضي مع باريس سان جيرمان الفرنسي إلا أن النجم الإنكليزي ضاعف معجبيه في الصين مرتين خلال 2013.

2- نيمار دي سيلفا النجم البرازيلي القادم من سانتوس إلى برشلونة جمع ثمانية ملايين معجب على ”فيسبوك“ فقط بمجرد قيادة منتخب بلاده للقب كأس القارات في 2013، ليكون عدد معجبيه أكثر من معجبي زميليه في النادي الكتالوني أندريس إنييستا والقائد كارليس بويول مجتمعين.

1- كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي وهداف ريال مدريد والفائز المحتمل بجائزة أحسن لاعب في 2013 هو نجم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم بجمعه نحو 20 مليون معجب في خمسة مواقع مختلفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة