مانشستر يونايتد يوجه ضربة قاتلة لريال مدريد

مانشستر يونايتد يوجه ضربة قاتلة لريال مدريد

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع ديفيد دي خيا الحارس الأول لمانشستر يونايتد من أجل تعويض الإعتزال المتوقع للقائد إيكر كاسياس نهاية الموسم.

النادي الإنكليزي وقف امام الضغوط الملكية، متسلح يونايتد بصفقة حقوق البث التليفزيوني لمباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، التي ضمنت له مبالغ مالية كبيرة تساعده في الصمود ضد إغراءات الريال للحارس الإسباني دي خيا ، بل والأكثر من ذلك تحقيق حلم طال إنتظاره باستعادة النجم الكبير كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى أغلى لاعب في العالم الويلزي غاريث بيل.

هذا ليس حلماً لكنه واقع قائم على أرباح النادي من صفقة بيع حقوق البث التليفزيوني لشبكتي ”سكاي سبورتس و BT، التي تجاوز قيمتها 5.2 مليار جنيه إسترليني.

ووفقا لصحيفة دايلي إكسبريس الإنكليزية ، لن يرضى مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي لويس فان غال، برؤية دي خيا يرحل إلى ريال مدريد ليكمل سلسلة النجوم التي إنتقلت من يونايتد إلى النادي المدريدي كديفيد بيكام ورود فان نيستلروي ثم كريستيانو رونالدو.

ويسعى النادي الإنجليزي لتحقيق حلمه باستعادة ”الدون“ الذي يبدو أن معاناته مع ريال مدريد قد بدأت فور بلوغه الثلاثين من عمره، وكذلك تجديد فكرة التعاقد مع بيل لاعب توتنهام السابق، لكن كل الصفقات متوقفة على المال فقط وفي حال توفيره فأن الأمور تبدو محسومة لحد كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com