غوارديولا يُطلق تصريحات نارية بعد الثمانية

غوارديولا  يُطلق تصريحات نارية بعد الثمانية

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

أطلق المدير الفني لبايرن ميونخ الإسباني بيب غوارديولا، تصريحات نارية عقب الفوز الساحق على هامبورغ بثمانية أهداف نظيفة.

وشدد غوارديولا على أن النادي البافاري عاد لسابق عهده فريقاً قوياً، مؤكداً أنه حان الوقت للتركيز على دوري أبطال أوروبا.

وأكد بايرن ميونخ استعادته لبريقه في الدوري الألماني ”البوندسليغا“ وأرسل إنذارا شديد اللهجة إلى منافسيه في المسابقة المحلية، بفوزه الساحق والكبير على ضيفه هامبورغ بثمانية أهداف نظيفة ، أوضح من خلالها رغبته في الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

وأضاف غوارديولا في تصريحاته عقب المباراة التي أقيمت السبت، ”لقد لعبنا بشكل جيد. كان بناء اللعب أسرع مما كان عليه في المباريات الماضية ، أنا راض عن عودة أسلوب لعب الفريق إلى سابق عهده ، أما الآن فسوف نركز على دوري أبطال أوروبا“.

ويلعب بايرن الثلاثاء المقبل خارج ملعبه أمام شاختار دونتسيك الأوكراني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، وستقام مباراة العودة الشهر المقبل على ملعب ”أليانز آرينا“.

وعزز بايرن بهذا الفوز موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة متفوقا بفارق ثماني نقاط على أقرب ملاحقيه فولفسبورغ، فيما توقف رصيد هامبورغ عند 23 نقطة ليظل في المركز الثاني عشر.

وكان بايرن قد تلقى ضربتين موجعتين في بداية جولة الإياب بالمسابقة بعدما خسر 1/ 4 أمام مضيفه وملاحقه فولفسبورغ، ثم أعقبها التعادل المخيب 1/1 مع ضيفه شالكه، قبل أن يستعيد اتزانه مجددا بفوزه 2/ صفر على مضيفه شتوتغارت في المرحلة الماضية، ليؤكد عودته القوية للمسابقة أمام هامبورغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com