إنتر ميلان يأمل في ضم توريه لاستعادة أمجاد الماضي
إنتر ميلان يأمل في ضم توريه لاستعادة أمجاد الماضيإنتر ميلان يأمل في ضم توريه لاستعادة أمجاد الماضي

إنتر ميلان يأمل في ضم توريه لاستعادة أمجاد الماضي

يعتقد روبرتو مانشيني أن دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بحاجة لجذب المزيد من نجوم الرياضة على الصعيد الدولي للمساعدة في استعادة أمجاده السابقة، ولا يزال مدرب إنتر ميلان يأمل في أن يبدأ فريقه هذا المشوار الصعب بضم يايا توريه في نهاية الموسم الحالي.

ويستهدف مانشيني ضم لاعب الوسط المميز - الذي كان واحدا من أبرز عناصره أثناء توليه تدريب مانشستر سيتي الانجليزي - في ظل سعيه لإعادة أحياء أمجاد الفريق الموسم المقبل عقب التعثر الذي مر به مؤخرا.

وفي تلميحات له بأن الدوري الإيطالي الذي كان ذات يوم عامرا بنجوم الكرة العالمية، بات الآن ظلا لفترة مجده في الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، قال مانشيني "يحتاج دوري الدرجة الأولى الإيطالي للاعبين كبار.. مجموعة مثل تلك التي كانت تلعب في الدوري قبل 15 أو 20 عاما."

وأضاف "ومع ذلك سيكون من الصعب للغاية إقناعهم بالقدوم إلى إيطاليا مثلما كان الحال في السابق. يحدوني الأمل أن يكون بوسعنا القيام بهذا مع يايا."

وتابع "يحتاج دوري الدرجة الأولى الإيطالي لنوعية لاعبين مثل يايا وذلك حتى يعود ليصبح واحدا من أفضل الدوريات. لم يعد الأفضل مثلما كان الحال قبل 15 أو 20 عاما. أعرف أنه من الصعب إقناعه (يايا). ضمه سيكون مهما بالنسبة لنا وللدوري بأسره."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com