حسناء التنس تعلن ارتباطها بشفايني أمام أصدقائه (صور)

حسناء التنس تعلن ارتباطها بشفايني أمام أصدقائه (صور)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أخيراً انزاح الستار عن العلاقة الخفية بين الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر لاعب بايرن ميونخ الألماني المتوج كأس العالم 2014 ، والحسناء الصربية آنا إيفانوفيتش نجمة التنس الشهيرة.

فقبل أيام دعت إيفانوفيتش كل لاعبي بايرن ميونخ وصديقاتهم وزوجاتهم إلى حفل تنكري غربي النزعة في أحد مطاعم ميونخ للاحتفال بأول انتصارات الفريق البافاري في الدور الأول بعد الخسارة أمام فولفسبورغ ثم التعادل مع شالكه بهدف لكل فريق، وكان الانتصار على حساب شتوتغارت بهدفين نظيفين.

ولم تجد إيفانوفيتش لإعلان صداقتها بشفايني أفضل من حفل كهذا تثبت فيه للجميع بدء علاقة جديدة بين النجمين أمام زملائه وصديقاتهم ، خاصة وأن الحفل التنكري حضره كل لاعبي الفريق البافاري بزي تنكري غربي حتى يستمتع الجميع بالحفل.حسب صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية.

بداية العلاقة

كان اللقاء الأول بين إيفانوفيتش البالغة من العمر 27 عاماً مع شفايني في نيويورك في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، بعد انفصال الدولي الألماني عن صديقته سارة براندير بعد تسع سنوات كاملة من العلاقة بينهما.

كما التقطت عدسات الكاميرات شفاينشتايغر يشاهد إحدى مباريات آنا خلال بطولة بريسبان الأخيرة ما أثار الشائعات التي بدأت تنتشر قبل أن يتم إعلان العلاقة رسمياً بالحفل الذي كان قبل يومين تقريباً.

الغريب في الأمر أن النجمين لم يظهر سوياً في أي صورة حديثة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكل منهما ، فصفحات شفايني وكلك آنا إيفانوفيتش لم يأتي ذكر أي منهما على صفحة الآخر خلال الفترة الماضية وحتى إعلان العلاقة بينهما.

يذكر أن سارة براندير كانت جزء مهماً في حياة شفايني ، حيث رافقته في كل البطولات والمباريات الكبرى وكانت معه في البرازيل خلال المونديال الأخير ، ووصل الارتباط القوي بينهما إلى أن وضع الدولي الألماني اسمها على حذائه الذي يرتديه ، لكنه عاد ومسح اسمها تماماً من كل أحذيته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com