كلوب يرى ما لا يشاهده العالم!

كلوب يرى ما لا يشاهده العالم!

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

مازال يورغن كلوب المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند واثقاً من أن فريقه لن يهبط إلى دوري الدرجة الثانية الألمانية رغم احتلاله حالياً المركز الأخير في البوندسليغا.

ويتذيل دورتموند ترتيب جدول ترتيب البوندسليغا بفارق نقطتين خلف أقرب منافس له، بعد هزيمته على ملعبه أمام أوجسبورغ بهدف نظيف الأربعاء.

واستبعد كلوب عقب الخسارة نيته الاستقالة ، مؤكداً أن فريقه قادر على تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية والعودة للانتصارات من جديد.

وكان كارل هاينز رومنيغيه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ متصدر المسابقة قد صرح خلال الإجازة الشتوية بأن دورتموند قادر على تفادي الهبوط ، بل واحتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقاد كلوب دورتموند للفوز بلقب البوندسليغا في 2011 و2012، بالإضافة إلى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2013، ومازال رافضاً الاستقالة أو الإقالة من منصبه ، متمسكاً بالأمل للنهاية.

وقال كلوب للصحفيين عقب الخسارة : ”كلي ثقة، ومقتنع بنجاحنا في مهمتنا“ ، يأتي ذلك في الوقت الذي شهد ملعب دورتموند أحداثاً مؤسفة عقب المباراة ، حيث عبرت الجماهير الوفية عن غضبها الشديد للخسارة ما دفع بعض اللاعبين للذهاب للمدرجات لتهدئتها منهم الحارس رومان فايدنفلر، والدولي ماتس هوميلز للتحدث مع الجماهير الغاضبة.

ويخرج دورتموند لملاقاة فرايبورغ السبت ضمن المرحلة العشرين من المسابقة ، علما بأن الفريق خسر 11 مرة هذا الموسم ، وتتبقى 14 مواجهة على نهاية المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com