بايرن ميونخ يتلقى ضربة جديدة
بايرن ميونخ يتلقى ضربة جديدةبايرن ميونخ يتلقى ضربة جديدة

بايرن ميونخ يتلقى ضربة جديدة

تلقى بايرن ميونخ الألماني ضربة جديدة بإصابة قلب دفاعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز في كاحله، ما سيبعده عن الملاعب لأسابيع عدة، بحسب ما كشف المدير الرياضي في النادي، حسن صالح ميدزيتش، بعد المباراة التي فاز فيها فريقه على أولمبياكوس اليوناني 3-2، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وقال البوسني صالح ميدزيتش لإذاعة سبورت 1 الألمانية: "سيغيب هيرنانديز عن الملاعب لفترة طويلة لعدة أسابيع".

وأضاف: "عانى هيرنانديز من مشكلة في كاحله، سنرى ما إذا كانت أربطة الكاحل تأذت، كان يعاني من أوجاع مبرحة في الجزء الداخلي من كاحله لذا اضطرينا إلى استبداله".

وتعرض هيرنانديز للإصابة في الدقيقة 57، وخرج قبل أن يشارك بدلاً منه جيروم بواتنغ.

وأضاف حميديتش "لا ترتبط هذه الإصابة بخوض مباراة أولمبياكوس فقط، بل يرتبط أيضًا بحقيقة أنه عاد من إصابة طويلة وشارك بالفعل في العديد من المباريات".

وكان هرنانديز قد خضع لجراحة في الركبة في وقت سابق من العام الجاري، بعد إعلان انتقاله إلى بايرن ميونخ قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقد أعلن بايرن ميونخ أن اللاعب واجه مشكلة في الركبة نفسها بعد المشاركة في المباراة أمام بادربورن في 28 سبتمبر/أيلول الماضي.

وهاجم كارل-هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ الاتحاد الفرنسي لضمه هرنانديز لتشكيلة المنتخب الأول خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة بسبب إصابته السابقة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخبات يحق لها تقييم حالة أي من لاعبيها من خلال أجهزتها الطبية في حالة إعلان النادي إصابة اللاعب، ولكن هذا لا يطبق بالضرورة دائما.

وكان الفريق "البافاري" خسر جهود قلب دفاعه الآخر نيكلاس زوليه الأسبوع الماضي، لإصابة في الرباط الصليبي ستبعده حتى نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن بايرن ميونيخ حقق انتصاره الثالث على التوالي في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتغلب على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة القارية.

جاءت ثلاثية البايرن عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفيسكي (هدفين)، والفرنسي كورينتين توليسو في الدقائق 34 و62 و75.

بينما أحرز هدفي أولمبياكوس، المغربي يوسف العربي والبرازيلي جويليرمي دوس سانتوس في الدقيقتين 23 و79.

بذلك، يتصدر بايرن ميونيخ الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق خمس نقاط عن توتنهام، وجاء سرفينا زفيزدا ثالثًا برصيد 3 نقاط، وأخيرًا أولمبياكوس برصيد نقطة واحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com