جوراديولا يحتفل بهدف فريقه مع الحكم الرابع (فيديو)

بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ يقدم على تصرف طريق تجاه الحكم المساعدة لمباراة فريقه أمام شالكه التي انتهت بالتعادل 1-1.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أظهرت كاميرات التلفزيون المدرب الإسبابي بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ يجري نحو مساعد الحكم خلال مباراة فريقه أمام شالكه مساء الثلاثاء، في الدقيقة 66 و يسأله كيف؟ ليس هدفا.

على حسب قراره كانت الكرة قد خرجت إلى ركلة ركنية قبل يسددها روبرت ليفاندوفسكي، وهذا الذي لم يستطع المدرب جوراديولا تفهمه، حيث بدأ بنقاش الحكم المساعد، و لكن ذلك لم يجدي نفعا، لذلك عاد إلى منطقة وقوف المدربين.

حزن جوارديولا لم يدم كثيرا، حيث بعدها بثوان قليلة احتفل بهدف إفتتاج التسجيل، الذي سجله آرين روبن برأسه إثر الركلة الركنية في الدقيقة 67.

وعن ما قاله جوارديولا للحكم أوضح المدرب الإسباني: ”قلت له فقط بأن قراره هذا نابع من لطفه الكبير“.

وعلى استاد ”أليانز آرينا“ في ميونخ، استمرت كبوة بايرن وفقد الفريق نقطتين جديدتين في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة ليقتصر رصيده من المباراتين اللتين خاضهما الفريق في الدور الثاني بعد استئناف المسابقة عقب انتهاء عطلة الشتاء على نقطة واحدة.

وفشل بايرن في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي لكنه حافظ على فارق الثماني نقاط التي تفصله عن فولفسبورج بعد تعادل الأخير مع مضيفه إنتراخت.

وفي الشوط الثاني، سجل الهولندي آريين روبن هدف التقدم لبايرن في الدقيقة 67 وتعادل بينديكت هوفيديس لشالكه في الدقيقة 72 ليحصل كل منهما على نقطة التعادل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com