بايرن ميونخ يفشل "مجددا" ويكتفي بالتعادل مع شالكة
بايرن ميونخ يفشل "مجددا" ويكتفي بالتعادل مع شالكةبايرن ميونخ يفشل "مجددا" ويكتفي بالتعادل مع شالكة

بايرن ميونخ يفشل "مجددا" ويكتفي بالتعادل مع شالكة

كافح بايرن ميونخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، ليخرج متعادلا 1-1 أمام ضيفه شالكه بعدما لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 17 الثلاثاء.

ودخل بايرن المباراة بعد هزيمة قاسية تجرعها أمام ملاحقه المباشر فولفسبورج 4-1 في الجولة الماضية كانت الخسارة الأولى له هذا الموسم في الدوري.

ووضع آرين روبن أصحاب الارض في المقدمة بعد 67 دقيقة، لكن بايرن عانى بعدما احتسبت ركلة جزاء على جيروم بواتنج ليطرد في الدقيقة 17.

وأخفق شالكه في تسجيل ركلة الجزاء التي أنقذها الحارس مانويل نوير، لكن بعد هدف روبن، أدرك بنيديكت هوفيديس التعادل بضربة رأس متقنة في الدقيقة 72 ليخطف نقطة لشالكه الذي بقي رابعا برصيد 31 نقطة.

ونجح بايرن ميونخ حامل اللقب في الحفاظ على فارق الثماني نقاط الذي يفصله عن فولفسبورج الذي اخفق في تكرار المستوى الرائع في الجولة الماضية ليتعادل 1-1 مع مضيفه اينتراخت فرانكفورت عبر كيفن دي بروين الذي أدرك التعادل في الدقيقة 88 مسجلا هدفه الثالث في مباراتين.

ويملك بايرن 46 نقطة مقابل 38 لفولفسبورج بينما ضيق بروسيا مونشنجلاباخ الثالث برصيد 33 نقطة الفارق مع صاحب المركز الثاني بفوزه بهدف دون رد على فرايبورج سجله باتريك هيرمان.

ويستضيف بروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي والذي يتذيل الترتيب منافسه أوجسبورج المتألق غدا الأربعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com