أزمة زامر وغوارديولا تهز أركان بايرن ميونخ

أزمة زامر وغوارديولا تهز أركان بايرن ميونخ

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

انتشرت شائعات في وسائل الإعلام الألمانية مساء الإثنين بشأن حدوث شجار تعالت فيه الأصوات في مركز تدريبات بايرن ميونخ بين المدير الرياضي للفريق ماتياس زامر والمدير الفني بيب غوارديولا.

وقد ذكر برنامج Pay-TV في قناة سكاي الرياضية أنه قد نشأ نزاع بين المدير الرياضي والمدير الفني دون أن تذكر سبب هذ النزاع أو الشجار، لكن زامر نفى ذلك وقال بوضوح: ”هذه الإدعائات ليس لها مكان من الصحة و مغايرة للحقيقة تماماً“.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينتس رومينيغه أن عقد غوارديولا ينتهي بعد عام ونصف العام ومازال الوقت مبكراً للحديث عن ذلك.

وقال رومينيغه للموقع الرسمي للنادي: ”المعروف هو أن عقد المدرب غوارديولا حالياً عام ونصف، وقلت قبل المعسكر التدريبي الشتوي أن الصحافة سوف تسأل بالتأكيد عن مستقبله معنا، وقلت أيضاً أني سوف أطرح له هذا السؤال في منتصف عام 2015، هذا ما لدي“.

ويستعد بايرن ميونخ متصدر البوندسليغا لاستئناف المسابقة مع بداية الدور الثاني بمواجهة ملاحقه فولفسبورغ يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثامنة عشر، والفارق بين الفريقين تسع نقاط قبل بداية الدور الثاني.

وأضاف رومينيغه: ”أريد وهو أيضاً يريد أن نركز حالياً على مرحلة الإياب بشكل كامل ومن ثم سوف نتحدث عن ذلك بهدوء و صفاء ذهن، بيب يعرف أن بايرن ميونخ يريده وأنا أقدره كثيراً، ولكني تعلمت إمتلاك بعضاً من الصبر في مثل هذه الأمور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com