مدرب ميلان: لا أخشى الإقالة
مدرب ميلان: لا أخشى الإقالةمدرب ميلان: لا أخشى الإقالة

مدرب ميلان: لا أخشى الإقالة

أكد مدرب "ميلان" الإيطالي، فيليبو انزاغي، أنه لا يخشى الإقالة من منصبه رغم تراجع نتائج الفريق في بداية العام الجاري، وفشله في تحقيق الفوز في الجولات الأربع الأخيرة، وتراجع الفريق في الترتيب العام.

وكان نائب رئيس النادي، ادريانو غالياني، عقد اجتماعا مع الطاقم التقني للفريق لمناقشة النتائج السيئة وتراجع الفريق في الترتيب، وذلك بأمر من مالك الفريق ورئيسه سيلفيو بيرلسكوني.

وقال المدرب الإيطالي الشاب في تصريح صحافي: "الرئيس جدد الثقة في الطاقم التقني، وطلب منا بذل الجهد لإعادة الفريق لسكة الانتصارات، وسنحاول تحقيق ذلك من أجله ومن أجل جماهير الفريق".

ورغم تصريح انزاغي، أكدت الصحافة الإيطالية أن رئيس الفريق يبحث عن مدرب مخضرم يقود النادي خلال الموسم المقبل بعدما تبين أن تجربة المدربين الشباب لا تصلح للفريق في الوقت الحالي، بعد فشل الهولندي سيدورف، والإيطالي انزاغي.

وربطت مصادر إعلامية بين الفريق والمدرب السابق لمنتخب إيطاليا، سيزاري برانديللي، الذي أقيل من تدريب فريق "غلطة سراي" التركي.

ويحتل ميلان المركز الثامن في الدوري المحلي بـ26 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن المراكز المؤهلة للمشاركات القارية خلال الموسم المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com