مأساة موناكو تتواصل بعد الخسارة أمام ميتز الصاعد لدوري الأضواء الفرنسي

مأساة موناكو تتواصل بعد الخسارة أمام ميتز الصاعد لدوري الأضواء الفرنسي

المصدر: رويترز

تواصلت البداية الكارثية لموناكو في الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بالخسارة 3-صفر أمام ميتز الصاعد حديثًا لدوري الأضواء، يوم السبت، وهو ما ترك الفريق في قاع جدول الترتيب دون أن يسجل أي هدف.

وتعرض ليل المنافس على اللقب، لهزيمة مفاجئة 1-صفر خارج ملعبه أمام اميان، وتعادل مرسيليا بقيادة مدربه اندريه فيلاس-بواش سلبيًا أمام نانت.

وتجنب موناكو بقيادة مدربه ليوناردو غارديم الهبوط بفارق ثلاث نقاط الموسم الماضي وبدأ الموسم الجديد بشكل سيئ للغاية.

وخسر الفريق مباراته الافتتاحية أمام ليون، وبنتيجة 3-صفر أيضًا، يوم السبت الماضي، حيث طرد لاعبه سيسك فابريجاس. وأثبتت مواجهة ميتز على استاد سان-سيمفوريان أنها بمثابة إعادة للقاء الماضي حيث طرد روبن اجيلار بسبب التحام عنيف في الشوط الأول عقب افتتاح حبيب ديالو التسجيل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء.

وسجل ديالو ثاني أهدافه بعد انطلاق الشوط الثاني قبل أن تضمن تسديدة منخفضة من رينو كوهيد انتصارًا لا ينسى لبطل دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

ودفع ليل، وصيف بطل موسم 2018-2019، ثمن عدم انضباط أداء لاعبيه أمام اميان بعد طرد بوبكاري سوماري ببطاقة حمراء مباشرة عقب 40 دقيقة حيث سجل أصحاب الضيافة هدف الفوز في الشوط الثاني بوساطة سيهرو جيراسي.

وفي مباراة أقيمت مبكرًا، أضاع داريو بينيديتو مهاجم مرسيليا ركلة جزاء في الشوط الأول خلال التعادل السلبي مع نانت، ما أطال أمد انتظار فيلاس-بواش لأول انتصار له كمدرب.

وانضم نيس بقيادة باتريك فييرا لليون في قمة جدول الترتيب بعد أن حصدا العلامة الكاملة عقب الفوز 2-1 خارج ملعبه أمام نيم بينما خاض لوران كوسيلني القائد السابق لارسنال أول مباراة له مع بوردو ليتعادل الفريق 1-1 على أرضه مع مونبلييه بينما منح هدف جان-فيكتور ماكينجو الفوز لتولوز 1-صفر على ديغون.

وسيلعب باريس سان جيرمان حامل اللقب خارج ملعبه أمام ستاد رين، غدًا الأحد، عقب استضافة سانت إيتيين لمنافسه بريست، بينما سيلعب ستاد رانس أمام ستراسبورغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com