ليفاندوفسكي يتخلص من نقطة ضعفه – إرم نيوز‬‎

ليفاندوفسكي يتخلص من نقطة ضعفه

ليفاندوفسكي يتخلص من نقطة ضعفه

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

اعترف قائد منتخب بولندا ومهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي بوجود نقطة ضعف لديه والتي ربما لو علمها الخصوم لاستغلوها من أجل منعه من تسجيل الأهداف في شباكهم، حيث أعلن ضعفه الشديد أمام ”تناول الحلوى وشرب الحليب“ للدرجة التي قد تمنعه من هز الشباك في حال تقديم الخصم أي من هذه الأشياء خلال المباراة!

ربما على الفريق الخصم أن يقوم بتوزيع الهدايا والحلويات خلف مرماه لأطفال جلب الكرات، لأن المهاجم البولندي لا يستطيع مقوامة ذلك، هذا ما صرح به ليفاندوفسكي في لقاء حصري مع قناة النادي البافاري (FCB.tv)، لكن مهاجم بوروسيا دورتموند السابق أعلن خلال الحوار إقلاعه عن هذه العادة موضحاً: ”لقد قالت لي زوجتي أنه ينبغي عليّ تقليل تناول الحلويات و شرب الحليب، وبالفعل أشعر نفسي الآن بشكل أفضل. هذا شيء صغير ولا يذكر و لكنه يلعب دوراً كبيراً“.

وانضم ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي قادماً من الغريم بروسيا دورتموند، ودافع عن ألوان الفريق البافاري في 24 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع سبعة.

وعن سجله التهديفي قال: ”لست بمهاجم ينتظر الكرة فقط في منطقة الجزاء لتسجيل الأهداف، بل أحاول أيضاً المشاركة في صناعتها وإذا نجحت في ذلك فسأكون سعيداً، كان واضحاً بالنسبة لي أني بحاجة إلى نصف عام كي أفهم كل شيء كالتكتيك الذي يلعب به المدرب، كان هذا شيئاً طبيعياً“.

وسجل ليفاندفسكي الهدف الثالث في مرمى الهلال السعودي في المباراة التي جمعت الفريقين في الرياض ضمن جولة بايرن ميونخ الخليجية في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات البوندسليغا.

من جانبه، أشاد الإسباني بيب غوارديولا بأداء ليفاندوفسكي قائلاً: ”أنا سعيد وراضي بما قدمته في مرحلة الذهاب، فالعام الأول بعد الانتقال لفريق آخر ليس سهلاً، لأن عملية التكيّف تحتاج لبعض الوقت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com