فيديو.. السنغال تفسد فرحة الغاني أيو بتقليد توتي – إرم نيوز‬‎

فيديو.. السنغال تفسد فرحة الغاني أيو بتقليد توتي

المنتخب السنغالي يحول تأخره بهدف الغاني أندريا أيو إلى فوز مستحق بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات كأس إفريقيا.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

لم تكتمل فرحة الدولي الغاني أندريا أيو بهدفه في مرمى السنغال وتقليده مع زملائه احتفال الإيطالي فرانشيسكو توتي بتصوير نفسه ”سيلفي“ عقب تسجيله هدفه في مرمى لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالية.

وتقدم أيو مهاجم مرسيليا الفرنسي بهدف من ركلة جزاء سجله في شباك السنغال، ليذهب ويحتفل بهدفه مع زملائه على خط التماس بالتظاهر معهم بأنه يصور نفسه ”سيلفي“ كما فعل توتي عقب تسجيله الهدف الثاني في مرمى لاتسو في ديربي العاصمة الإيطالية قبل نحو الأسبوع.

إلا أن فرحة أيو لم تكتمل، إذ حول المنتخب السنغالي تأخره بهدف أيو إلى فوز مستحق بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الإثنين في افتتاحية مباريات الفريقين في المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا المقامة حالياً بغينيا الإستوائية.

إذ تعادل مامي ضيوف للسنغال في الدقيقة 58 وأضاف موسى سوى الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، لتحصد السنغال أول ثلاث نقاط لها في البطولة وتجمد رصيد المنتخب الغاني بلا أي نقاط في المجموعة التي تضم أيضاً الجزائر وجنوب إفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com