الظاهرة رونالدو يؤكد عودته للعب
الظاهرة رونالدو يؤكد عودته للعبالظاهرة رونالدو يؤكد عودته للعب

الظاهرة رونالدو يؤكد عودته للعب

أكد مهاجم البرازيل السابق رونالدو أنه سيحاول العودة لمستواه والتراجع عن اعتزاله ليلعب مع فريق فورت لودرديل سترايكرز المنتمي للقسم الثاني بدوري كرة القدم في أمريكا الشمالية.

ومؤخراً أصبح النجم السابق البالغ من العمر 38 عاماً الفائز ثلاث مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم مالكاً لحصة أقلية في سترايكرز.

وخلال مؤتمر صحفي سئل رونالدو عن إمكانية العودة للملاعب فقال وهو الذي لم يلعب منذ ترك الفريق البرازيلي كورنثيانز في 2011: "هذا ليس سهلاً لأني أحب اللعب، أحب كرة القدم فهي كل حياتي وحبي الكبير،حين اعتزلت توقفت عن اللعب لأن جسدي لا يزال يعاني من كثرة الإصابات والألم".

وأضاف اللاعب السابق لريال مدريد وبرشلونة وميلان وإنتر ميلان :"لخوض مباراة كرة قدم يجب أن تكون في لياقة جيدة جداً، سأحاول ذلك فهو تحد آخر وأنا واثق أنه سيفيد المسابقة وسيفيد الفريق".

وتابع مبتسماً: "سأتدرب كثيراً ولو احتاجني المدرب فربما أفعل".

ومؤخراً انضم راؤول مهاجم إسبانيا وريال مدريد السابق إلى فريق نيويورك كوزموس وهو أيضاً في الدرجة الثانية، ويبلغ راؤول من العمر 37 عاماً.

وتوج رونالدو بطلاً لكأس العالم بعدما أحرز هدفي البرازيل في الانتصار 2-0 على ألمانيا في النهائي عام 2002.

وكان سترايكرز يلعب ضمن دوري أمريكا الشمالية الأصلي خلال السبعينيات ومثله وقتها نجوم كبار بينهم جورج بيست وجوردون بانكس وجيرد مولر، وأعيد تأسيس الفريق في 2011 ويخوض مبارياته على الاستاد القديم لوكهارت لكنه نادراً ما يحضر مبارياته أكثر من ثلاثة آلاف مشجع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com