نوير: رونالدو مفتاح نتائج ريال مدريد

نوير: رونالدو مفتاح نتائج  ريال مدريد

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

عبر مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني عن سعادته بالتواجد بين الثلاثي المرشح بالكرة الذهبية، مشيداً في نفس الوقت بتطور كرة القدم العالمية والأثر الإيجابي للتقنية على أداء الحكام.

وقال نوير في الندوة الصحفية المشتركة مع ميسي ورونالدو: ”أعتقد أن كرة القدم العالمية تستمر في التطور وأصبح من الصعب تحقيق الفوز حيث لم تعد هناك منتخبات صغرى، وفي البرازيل كان تحقيق الفوز صعب للغاية، ومن الجميل أن تقدم مستوى جيد لتحصل على النتيجة“.

وأضاف نوير متحدثاً عن تقنية خط المرمى: ”التكنولوجيا كانت مهمة في مونديال البرازيل ففي السابق شهدت بعض اللقاءات جدلاً واسعاً، وساعدت التقنية الحكام بشكل كبير“.

ورفض نوير الحديث عن لاعب معين يرغب في اللعب بجواره وقال: ”أريد أن العب مع لاعبين وفرق جيدة، لدي عدة أسماء لكن سيكون من الظلم أن أسمي أحدهم“.

وعبر الحارس الألماني عن رأيه في الفرق بين اللعب للنادي والمنتخب قائلاً: ”حين تلعب للمنتخب تكون مع لاعبين من نفس البلد، وفي النادي تلعب مع عدة جنسيات، وهناك أيضاً فرق بين الدوري الإسباني والألماني والإنكليزي وعقلية المدربين“.

وأكد نوير أنه يركز في سنة 2015 على فريقه بايرن ميونخ وقال: ”هذه السنة التركيز على النادي والهدف هو الفوز بالألقاب الثلاثة، إنه أمر صعب لكن نهائي دوري الأبطال سيكون ببرلين ونتمنى الفوز باللقب، ومع المنتخب أتمنى التأهل لنهائيات أمم أوروبا“.

وقال نوير عن رونالدو منافسه على الكرة الذهبية: ”لقد حقق سنة رائعة وكان مفتاح نتائج فريقه ريال مدريد، إنه لاعب يعبد الطريق للفوز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com