لا يضم ليونيل ميسي.. "كونميبول" يعلن عن التشكيل المثالي لبطولة كوبا أمريكا 2019
لا يضم ليونيل ميسي.. "كونميبول" يعلن عن التشكيل المثالي لبطولة كوبا أمريكا 2019لا يضم ليونيل ميسي.. "كونميبول" يعلن عن التشكيل المثالي لبطولة كوبا أمريكا 2019

لا يضم ليونيل ميسي.. "كونميبول" يعلن عن التشكيل المثالي لبطولة كوبا أمريكا 2019

كشف اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" عن التشكيل المثالي لبطولة "كوبا أمريكا 2019"، التي أقيمت بالبرازيل في الفترة من 14 يونيو وحتى 7 يوليو.

وانتهت البطولة بفوز البرازيل صاحبة الأرض والجمهور باللقب التاسع في تاريخها، بعد التغلب على بيرو في المباراة النهائية يوم الأحد الماضي بنتيجة 3-1.

واختارت اللجنة المنظمة للمسابقة القارية أفضل 11 لاعبًا شارك في البطولة، متجاهلة ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين، بعد طرده في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام تشيلسي، يوم السبت الماضي، وتصريحاته ضد التحكيم والفساد.

وهاجم ميسي الاتحاد الأمريكي الجنوبي بقوة، بعد نهاية مشوار المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا، كما رفض تسلم الميدالية البرونزية عقب مواجهة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع أمام تشيلي، والتي نال خلالها بطاقة حمراء، وفاز بها المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.

وقال ميسي إنه رفض الصعود للمنصة وتسلم ميداليته كي لا يشارك في "فساد كونميبول" كما اتهم اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بتهيئة الأمور لمصلحة تتويج المنتخب البرازيلي بلقب كوبا أمريكا بين جماهيره.

وضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى: أليسون (البرازيل).

الدفاع: تراوكو (بيرو)، تياغو سيلفا (البرازيل)، خوسيه خيمينيز (أوروغواي)، داني ألفيس (البرازيل).

الوسط: آرثر (البرازيل)، باريديس (الأرجنتين)، أرتورو فيدال (تشيلي).

الهجوم: خاميس رودريغيز (كولومبيا)، باولو جيريرو (بيرو)، إيفرتون (البرازيل).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com