ثنائية توتي تقود روما للتعادل مع لاتسيو

فريق الذئاب يملك 40 نقطة في المركز الثاني بالدوري الإيطالي متساوياً مع يوفنتوس حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي يحل ضيفاً على نابولي في وقت لاحق.

ميلان – أحرز المهاجم فرانشيسكو توتي هدفين ليقود روما لتحويل تأخره والتعادل 2-2 مع جاره لاتسيو في مباراة قمة العاصمة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدم لاتسيو عبر ستيفانو ماوري في الدقيقة 25 ثم عزز الفريق تفوقه بعد أربع دقائق عن طريق فيليبي اندرسون الذي صنع الهدف الأول.

وتخلص توتي (38 عاماً) من الرقابة ليقلص الفارق لروما من تمريرة عرضية لكيفن ستروتمان بعد مرور ثلاث دقائق من زمن الشوط الثاني.

وأدرك توتي الذي يخوض موسمه 23 مع روما التعادل لفريقه بعد تمريرة عرضية من خوسيه هوليباس لينطلق بقوة متخطياً اللوحات الإعلانية المحيطبة بالملعب ويلتقط لنفسه صورة ذاتية أثناء الاحتفال بالهدف.

ويملك روما 40 نقطة في المركز الثاني بالتساوي مع يوفنتوس حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي يحل ضيفاً على نابولي في وقت لاحق اليوم.

وحقق جيانفرانكو زولا مدرب كالياري انتصاره الأول مع الفريق في الدوري بعدما قاده للفوز 2-1 على تشيزينا فيما تغلب فيورنتينا 4-3 على باليرمو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com