ميسي يرفض استلام ميدالية برونزية كوبا أمريكا.. ويصرح: ما حدث في هذه البطولة قلة احترام

ميسي يرفض استلام ميدالية برونزية كوبا أمريكا.. ويصرح: ما حدث في هذه البطولة قلة احترام

المصدر: فريق التحرير

رفض ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، الخروج من غرفة ملابس الفريق خلال تسلم ميداليات المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا عقب الفوز على تشيلي، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت.

أحرز المنتخب الأرجنتيني، المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل، بفوزه مساء السبت، على نظيره تشيلي بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كورنثيانز.

وسجل سيرجيو أغويرو وباولو ديبالا هدفي الأرجنتين في الدقيقتين (الـ12 والـ22)، فيما أحرز أرتورو فيدال هدف تشيلي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة (الـ59).

وشهدت المباراة رغم فقدان المنتخبين أمل الفوز باللقب، أحداثًا مثيرة للجدل، أهمها تلقي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي البطاقة الحمراء بعد شجار مع التشيلي جاري ميديل الذي طرد من الملعب أيضًا.

وقال ميسي عقب المباراة عن الطرد: ”كان من الممكن أن ينتهي الأمر ببطاقة صفراء للاعبين، لكن مهلاً، قد يكون ما قلته في المباراة الماضية له تأثير، المهم أن الفريق أنهى البطولة بشكل جيد“.

وأضاف: ”ما حدث في هذه البطولة قلة احترام، لا أريد أن أكون جزءًا منه، كان يمكن للحكم مراجعة لقطة الطرد ولكنه لم يعد للفيديو“.

وتابع: ”سأغادر البطولة بهدوء، ورأسي مرفوع وفخور بهذه المجموعة التي قدمت كل شيء، آمل أن يجدوا الاحترام، هم لديهم الكثير ليقدموه“.

وأردف: ”اليوم سجلنا الأهداف وهذا يجعل الفريق يلعب بشكل مختلف، اليوم ضد تشيلي وفي مباراة البرازيل لعبنا بشكل جيد“.

وأتم: ”أنا أقول الحقيقة دائمًا، هذا الأمر يجعلني هادئًا، لا يهم إن كان ما أقوله له تداعيات أم لا، أنا صادق دائمًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com