باريس سان جيرمان يسقط برباعية أمام باستيا
باريس سان جيرمان يسقط برباعية أمام باستياباريس سان جيرمان يسقط برباعية أمام باستيا

باريس سان جيرمان يسقط برباعية أمام باستيا

أهدر باريس سان جيرمان (حامل اللقب) فرصة الانقضاض على صدارة الدوري الفرنسي (مؤقتا) عقب خسارته المفاجئة 2-4 أمام مضيفه باستيا في المرحلة العشرين من المسابقة السبت، على ملعب أرمند سيزار.

وفشل فريق العاصمة الفرنسية في الحفاظ على تقدمه بهدفين مبكرين جاءا عن طريق لاعبيه لوكاس مورا وأدريان رابيو في الدقيقتين 10 و20، بعدما سجل الجزائري رياض بودبوز الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله فرانسوا موديستو هدف التعادل في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أضاف جوليان بالمييري الهدف الثالث لباستيا في الدقيقة 56، قبل أن يعود اللاعب نفسه لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الرابع لباستيا وهدفه الشخصي الثاني قبل النهاية بدقيقة واحدة.

وبذلك، رفض باريس سان جيرمان، الذي تلقى خسارته الثانية هذا الموسم في المسابقة، الهدية التي قدمها إليه المتصدر أولمبيك مارسيليا الذي خسر 1-2 أمام مضيفه مونبيلييه الجمعة، ليتلقى الفريق ضربة موجعة لآماله في الحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي.

وارتفع رصيد باستيا بهذا الفوز إلى 21 نقطة ليودع المركز قبل الأخير ويرتقي للترتيب الرابع عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد باريس سان جيرمان عند 38 نقطة ويبقى في المركز الثالث مؤقتا.

وباتت الفرصة متاحة الآن أمام أولمبيك ليون، صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة للقفز على الصدارة حال فوزه على ضيفه تولوز الأحد.

أهداف المباراة:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com