شتوتجارت يلزم لاعبيه بالاستيقاظ فجرا لحضور التدريبات – إرم نيوز‬‎

شتوتجارت يلزم لاعبيه بالاستيقاظ فجرا لحضور التدريبات

شتوتجارت يلزم لاعبيه بالاستيقاظ فجرا لحضور التدريبات

طلب هوب ستيفنز مدرب شتوتجارت الذي يصارع لتجنب الهبوط في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم من لاعبي الفريق الحضور إلى ملعب التدريب قبل شروق الشمس هذا الأسبوع في بداية مساعي الفريق للبقاء في دوري الأضواء.

ورغم تبقي أكثر من 3 أسابيع أخرى على انطلاق الدوري الألماني من جديد طلب الهولندي ستيفنز – الذي تولى مهمة تدريب بطل ألمانيا السابق في نوفمبر تشرين الثاني – من اللاعبين أن يستيقظوا قبل الفجر.

ويجب على لاعبي الفريق أن يكونوا مستعدين لبدء التدريبات الساعة 6.30 صباحا وهو موعد غير معتاد للتدريب بالنسبة للاعبي كرة القدم المحترفين.

وقال ستيفنز للصحفيين ”هذا ليس جيدا لأجساد اللاعبين فحسب ولكن لعقولهم. الاستيقاظ مبكرا أمر جيد لأي شخص.“

كما بدأ ستيفنز وهو مدرب اشتهر عنه انضباطه الشديد استعدادات النادي للنصف الثاني من الموسم قبل أي فريق آخر في الدوري المحلي حيث يتطلع شتوتجارت للخروج من دوامة الهبوط في بداية العام الجديد.

وعين بطل الدوري الألماني 5 مرات روبن دوت المدرب السابق لفيردر بريمن كمدير جديد للرياضة هذا الأسبوع ليحل بديلا لفريدي بوبيتش المقال.

وقال ستيفنز ”نحتاج لكل يوم وكل تدريب. نريد أن نخرج من القاع ويمكن أن نقوم بهذا لكن بشرط النهوض بعمل شاق.“

ويحتل شتوتجارب الذي فاز باللقب المحلي لاخر مرة عام 2007 المركز 15 بعد أن أمضى غالبية النصف الأول من الموسم الحالي في مراكز تؤدي للهبوط مباشرة. ويتساوى شتوتجارب في النقاط مع فيردر بريمن الذي يحتل المركز 16.

وسيستأنف الموسم في الثلاثين من يناير كانون الثاني الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com