سانشيز قبل مباراة قطر والأرجنتين: لا توجد وصفة لإيقاف ميسي وسنحاول تخفيف خطورته
سانشيز قبل مباراة قطر والأرجنتين: لا توجد وصفة لإيقاف ميسي وسنحاول تخفيف خطورتهسانشيز قبل مباراة قطر والأرجنتين: لا توجد وصفة لإيقاف ميسي وسنحاول تخفيف خطورته

سانشيز قبل مباراة قطر والأرجنتين: لا توجد وصفة لإيقاف ميسي وسنحاول تخفيف خطورته

قال الإسباني فيلكس سانشيز باس، المدير الفني للمنتخب القطري يوم السبت، لا يوجد وصفة خاصة لإيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن لاعبيه سيحاولون التخفيف من خطورته في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، الأحد، في بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا).

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، قال: "لا توجد وصفة سحرية لإيقاف ميسي، الكل يعرف ميسي ويعرف ما يقدمه، سنعمل على تخفيف خطورته، الكثير من اللاعبين منشغلون بكيفية إيقافه، لكن نحن نسعى لإيقاف منتخب بكامله".

وأضاف أنه يعلم مدى أهمية مباراة فريقه أمام الأرجنتين، وأنها مصيرية للتانغو في بطولة هامة قاريًا، وأنه يريد أن يكون لفريقه نصيب في هذه المشاركة.

وأكد أن فريقه تعلم ويتعلم خلال هذه البطولة، ويحقق الاستفادة من هذه المشاركة.

وتابع: "أعلم أن هذه المشاركة الأولى لنا، ولا أحد يعرفنا هنا، لكننا جئنا للمنافسة، ونريد أن نثبت أنفسنا أمام منتخب قوي مثل الأرجنتين".

ويستعد المنتخب القطري لدخول التاريخ عندما يلتقي نظيره الأرجنتيني على ملعب "غريميو أرينا" في مدينة بورتو أليغير البرازيلية، بمباراة هامة وحاسمة في "كوبا أمريكا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com