ملبورن سيتي يبدأ معسكره التدريبي في أبوظبي

ملبورن سيتي يبدأ معسكره التدريبي في أبوظبي

أبوظبي – يستغل نادي ملبورن سيتي لكرة القدم فترة الاستراحة التي يمر بها الدوري الأسترالي الممتاز لكرة القدم في الفترة الواقعة بين 7 و24 يناير لإقامة معسكر تدريبي مغلق في ملاعب الحرم الجامعي الخاصة بجامعة نيويورك أبوظبي، وسيلعب النادي مباراتين وديتين تدريبيتين خلال هذه الفترة.

وسيشهد يوم الأحد 11 يناير مواجهة بين نادي ملبورن سيتي ونادي الجزيرة، متصدر دوري الخليج العربي، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ويتيح المعسكر التدريبي الذي يقيمه ملبورن سيتي منتصف الموسم الكروي الفرصة المثالية للمدرب الهولندي جون فانت شيب لدعم فريقه والتركيز على بقية الموسم الكروي للدوري الأسترالي الممتاز، حيث يستأنف مبارياته في الدوري مع بداية شهر فبراير باستضافة غريمه ويسترن سيدني وانديريرز على ملعب آمي بارك في ملبورن.

وبهذه المناسبة صرح فانت شيب: ”يعد هذا المعسكر التدريبي في أبوظبي فرصة مميزة لفريقنا للمواصلة في لعب مباريات ندّية ومواجهة فِرق قوية وإجراء التمارين التكتيكية والحفاظ على مستوى لياقة اللاعبين“.

وأضاف قائلاً: ”كما أنه يتيح الفرصة للاعبين الجدد مثل جوش كينيدي واللاعبين العائدين من الإصابة مثل روبي كورين للاندماج والتأقلم مع أعضاء الفريق الآخرين للتعاون على تحقيق الأهداف التي وضعناها للفترة المتبقية من الموسم الكروي“.

وبدوره علق كابتن فريق ملبورن سيتي باتريك كيسنوربو: ”نحن نتطلع لقضاء هذه الفترة في أبوظبي وممارسة التمارين التدرييبة ضمن بيئة احترافية وفي مرافق تدريبية عالية المستوى بالإضافة إلى اللعب ضد فِرق متميزة، حيث سيساعد ذلك أعضاء الفريق على تقوية أسلوب لعبهم الجماعي، ونحن نتطلع إلى مواجهة هذا التحدي“.

ويحتل نادي ملبورن سيتي حالياً المركز السادس في الدوري الأسترالي الممتاز بعد أن جمع 16 نقطة خلال 13 مباراة. وتتوفر التذاكر مجاناً للراغبين بحضور المواجهة بين ملبورن سيتي والجزيرة والتي تنطلق عند الساعة 7 مساءً من مساء يوم الأحد 11 يناير.

ويغادر أعضاء نادي ملبورن سيتي أستراليا متجهين إلى أبوظبي على متن طائرة الاتحاد للطيران، والتي تعد الراعي الرئيس للنادي، يوم الخميس 8 يناير 2015، ليبدأ معسكره التدريبي الذي يقام على الملاعب التدريبية في حرم جامعة نيويورك أبوظبي من يوم الجمعة 9 يناير حتى يوم الأربعاء 21 يناير، 2015.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com