صدمة في إنتر ميلان بسبب بودولسكي

صدمة في إنتر ميلان بسبب بودولسكي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تعرضت جماهير إنتر ميلان الإيطالي لصدمة كبير بعدما نمى إلى علمها زيادة فرص غياب الدولي الألماني لوكاس بودولسكي نجم الفريق الجديد عن المباراة المرتقبة أمام يوفنتوس يوم الثلاثاء ضمن المرحلة السابعة عشرة للدوري الإيطالي، والأولى بعد انتهاء الإجازة الشتوية، وذلك لأسباب روتينية.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية الأحد أن نادي آرسنال لم يرسل بعد إلى إنتر البطاقة الدولية الخاصة باللاعب البولندي الأصل الألماني الجنسية، ما يعني عدم قدرة اللاعب على خوض مباراة يوفنتوس المهمة.

ويتصدر يوفنتوس حامل لقب الدوري خلال آخر ثلاثة مواسم المسابقة حالياً، بينما يقبع إنتر ميلان في المركز الحادي عشر للمسابقة ويريد استعادة أمجاده القديمة.

ولم يلعب بودولسكي ضمن التشكيلة الأساسية لآرسنال سوى مرتين فقط هذا الموسم، ولعب إجمالي 12 مباراة مع الفريق الحالي مسجلاً ثلاثة أهداف.

وكان الدولي الألماني قد وصل إلى ميلان مساء الجمعة، واجتاز الكشف الطبي الروتيني صباح السبت، قبل أن يذهب إلى مركز ”أبيانو جنتيلي“ مقر تدريب الإنتر في اليوم ذاته، لكنه لم يتدرب مع زملائه وتدرب بشكل منفرد في صالة الألعاب الرياضية بالنادي.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني يأمل في إعطاء الدولي الألماني الفرصة للظهور لأول مرة في إيطاليا أمام يوفنتوس في مباراة يحتاج فيها المدرب لاعب بحجم وقيمة بودولسكي الفائز بمونديال البرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com