باريس سان جرمان يعاقب كافاني ولافيتزي

باريس سان جرمان يعاقب كافاني ولافيتزي

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

قرر نادي باريس سان جرمان الفرنسي معاقبة لاعبيه المهاجمان الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني إيزكوييل لافيتزي بسبب تأخرهما في العودة من العطلة الشتوية وغيابهما عن معسكر الفريق في مراكش المغربية واللقاء الودي أمام إنتر ميلان الإيطالي.

والتقى المدرب لوران بلان والمدير الرياضي المساعد للفريق أوليفييه ليتانغ مع اللاعبين لسماع توضيحاتهما عن الغياب، حيث تحدثا عن أسباب عائلية وطول السفر لأمريكا الجنوبية وهو ما لم يقنع إدارة النادي.

وقررت الإدارة خصم مدة الغياب من راتب اللاعبين، كما قرر المدرب فرض تدريبات صباحية ومسائية على اللاعبين لمدة 3 أيام مع إمكانية تمديد المدة، كما يفكر لوران بلان في عدم دعوتهما للقاء باستيا في الدوري الفرنسي ولقاء سانت إيتيان في كأس الرابطة.

واجتمع المدير الرياضي للنادي الباريسي ومدرب الفريق مع اللاعبين ليخبرهم بالعقوبات التي سلطت على الثنائي كافاني ولافيتزي، وطالب الجميع باحترام الالتزامات، وشدد على كون العقوبات ستكون أشد في الفترة القادمة.

وكان من المقرر أن يعود اللاعبان من عطلتهما في 28 كانون الأول/ ديسمبر 2014، لكنهما تأخرا لغاية 2 كانون الثاني/ يناير 2015، وتحدثت عدة وسائل إعلام عن وضعهما في لائحة الانتقالات خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com