مورينيو: لا أرغب في تدريب فريق آخر
مورينيو: لا أرغب في تدريب فريق آخرمورينيو: لا أرغب في تدريب فريق آخر

مورينيو: لا أرغب في تدريب فريق آخر

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن مستقبله مع تشيلسي الإنجليزي على المدى البعيد، لكونه يخطط للبقاء في قيادة "البلوز" لفترة طويلة وأنه لا يرغب في تدريب أي فريق آخر.



وقال المدرب البرتغالي في تصريحات نشرتها صحيفة (إيفنينج ستاندرد) "إنني هنا للبقاء في الفريق. أنا أنتمي لتشيلسي ، وتشيلسي ينتمي إليّ ، أعطيت الكثير للفريق في الماضي لكنهم أيضا أعطوني الكثير. إنها علاقة مهنية".


وعاد المدرب الأوحد لتشيلسي بعقد لمدة 3 سنوات ، بعدما غادره في صيف 2008 ليقوم بتدريب إنتر ميلانو في الفترة بين 2008 و2010 و بعده ريال مدريد حتى 2013 ، بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

و كان مورينيو قد بدأ فترته الأولى مع "البلوز" في 2004 واستمرت حتى سبتمبر 2007 وكان قبلها مدربا لبورتو البرتغالي الذي قاده للفوز بدوري أبطال أوروبا .

وقال المدرب البالغ من العمر 50 عاما "لا أفكر هنا في مرحلتي المقبلة لأنني لا أرغب في تغيير الفريق، سأرحل عندما يقرر فريق تشيلسي ذلك".

وأكد المدرب الأوحد أنه منذ رحيله الأول عن لندن في 2007 لم يفكر في بيع منزله هناك وكان دائم الزيارة للعاصمة البريطانية.

وأضاف متحدثا عن أهدافه : "النجاح الذي حققته في حياتي يجعلني أحدد مستقبلي. عندما اتخذت القرار بالرحيل عن تشيلسي لم أكن أعلم إذا كنت سأعود من جديد لأن المشهد لم يكن واضحا، لكن عندما فعلت ذلك وعدت كان القرار الصائب ".

ويحتل تشيلسي الصف الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثاني و نقطتين عن ارسنال المتصدر ، كما بلغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا و سيواجه فريق غلطة سراي التركي، كما بلغ دور الستة عشر من كأس الإتحاد الإنجليزي ، بينما خرج من ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة على يد سندرلند .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com