تيفيز لا ينوي تمديد تعاقده مع يوفنتوس

تيفيز لا ينوي تمديد تعاقده مع يوفنتوس

أشار المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى أنه لا ينوي تمديد ارتباطه بناديه الحالي يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وتحدثت تقارير إعلامية عن أن يوفنتوس يرغب في تقديم عرض جديد لتيفيز (30 عاما) الذي ينتهي عقده معه في يونيو حزيران 2016 ليستمر الارتباط بين الطرفين إلى 2018.

وقال تيفيز للصحفيين في يوينس ايرس الأربعاء، قبل العودة إلى تورينو بعد قضاء عطلة في بلاده بمناسبة عيد الميلاد ونهاية العام ”لقد قلت سلفا إنني أرغب في البقاء حتى نهاية عقدي وهذا ما أفكر فيه.. أنا لا أفكر في تمديد تعاقدي لأنني لا أرغب في ذلك في الوقت الراهن.“

وأضاف تيفيز قوله ”قلت دوما إنني أنوي البقاء حتى نهاية عقدي. الكل يعرف أنني قلت ذلك من لحظة وصولي إلى يوفنتوس.“

وقال تيفيز الذي انتقل من مانشستر سيتي الانجليزي في العام الماضي، إنه من السابق لأوانه التفكير في العودة إلى ناديه الأول بوكا جونيورز.

وأضاف تيفيز قوله ”عقدي ينتهي بعد عام ونصف العام وليس من السهل المغادرة وأنت تقدم أداء جيدا في هذا المستوى.. لابد من التعامل مع الأمور بهدوء والاستمتاع وعدم التعجل بالنسبة لفكرة العودة إلى (بوينس آيرس).“

ويقدم تيفيز أداء متميزا منذ انضمامه إلى يوفنتوس وعاد إلى منتخب الأرجنتين في أكتوبر تشرين الأول الماضي بعد غياب عن المباريات الدولية استمر 3 أعوام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com