رغم العقوبات.. نيمار ورابيو في احتفالات باريس سان جيرمان

رغم العقوبات.. نيمار ورابيو في احتفالات باريس سان جيرمان

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ستشهد احتفالات باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي في آخر مباراة يخوضها على أرضه هذا الموسم ضيفًا جديدًا، حيث قرر النادي الباريسي مشاركة أدريان رابيو زملاءه الاحتفالات باللقب وكذلك نيمار رغم إيقافه.

وتم استبعاد رابيو من تدريبات ومباريات الفريق منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي؛ لرفضه تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران المقبل.

وسيخوض باريس سان جيرمان آخر مباراة على أرضه في الدوري يوم السبت، عندما يستضيف ديغون في الجولة قبل الأخيرة للمسابقة التي حسم لقبها مبكرًا.

وسجل رابيو هدفين وصنع آخر في 14 مباراة خاضها بالدوري، قبل استبعاده من تشكيلة الفريق طيلة الفترة الماضية، لكنه لن يكون ضمن التشكيلة التي ستخوض مواجهة ديغون.

وتدخل النادي من أجل مشاركة نيمار ومواطنه البرازيلي ماركينيوس في الاحتفالات رغم إيقافهما، حيث أعلن باريس سان جيرمان عبر حسابه على تويتر ”أنه بعد مفاوضات مع رابطة الدوري سيمكن لجميع اللاعبين الاحتفال باللقب في ملعب بارك دي برينس“.

ولا يحق لأي لاعب موقوف الدخول للملعب قبل أو أثناء أو بعد المباريات، أو الجلوس على مقاعد البدلاء أو غرفة خلع الملابس.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في العاشر من الشهر الحالي أن نيمار جرى إيقافه لثلاث مباريات، إضافة لمنعه من خوض مباراتين آخريين مع إيقاف التنفيذ بسبب مشادة مع مشجع عقب خسارة الفريق نهائي كأس فرنسا أمام ستاد رين الشهر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة