إبراهيموفيتش يختم مسيرته في ناد مفاجأة

إبراهيموفيتش يختم مسيرته في ناد مفاجأة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

رغم أن زلاتان إبراهيموفيتش النجم السويدي الشهير لعب في عدة أندية إيطالية أبرزها ميلان وإنتر ويوفنتوس، إلا أن الصحافة المحلية في بلاده أشارت إلى أنه سوف يختتم مشواره مع الساحرة المستديرة في ناد إيطالي أخر.

ونشرت صحيفة ”كورييري ديللو سبورت“ الإيطالية المتخصصة تقريرا الإثنين، نقلته عن الصحافة السويدية مفادة أن أفضل لاعب سويدي في السنوات الأخيرة سوف يختم حياته الكروية في روما.

ويتألق إبرا حاليا في صفوف باريس سان جيرمان، وربما يختم حياته الكروية في بلاده السويد بعد رحلة طويلة في إيطاليا وإسبانيا وهولندا وأخيرا فرنسا، لكن النجم المالي سيدو كيتا قال للصحيفة: ”سأتحدث مع إبراهيموفيتش من أجل أن يأتي إلى روما“.

أضافت الصحيفة أن علاقة إبراهيموفيتش بملك روما فرانشيسكو توتي ربما تكون عاملا في انتقال إبرا لروما حيث يكن توتي احتراما كبيرا لإبراهيموفيتش، كما أن الأخير سئل في عام 2003 عن الفريق الذي يرغب في الذهاب إليه إذا أتته فرصة اللعب في إيطاليا فأجاب على الفور:“ أعلم أن روما مهتمة بي، يوماً ما سألعب هناك والوقت لم يعدمتأخراً بعد“.

ويعيش النجم البالغ من العمر 33 عاما فترة تألق كبيرة مع النادي الفرنسي، حيث قاده للقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي وكذلك احتل صدارة هدافي المسابقة، كما يسير بثبات مع النادي الباريسي في دوري أبطال أوروبا.

ولم يلعب إبرا أبدا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يحالفه الحظ في الانتقال إلى الدوري الأقوى حاليا رغم تنقله بين كبرى الأندية الأوروبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com