انهيار هامبورغ ومستقبل غامض لكوفاتش مع بايرن ميونخ.. ضمن أبرز 5 نقاط من الجولة الـ 33 بالدوري الألماني
انهيار هامبورغ ومستقبل غامض لكوفاتش مع بايرن ميونخ.. ضمن أبرز 5 نقاط من الجولة الـ 33 بالدوري الألمانيانهيار هامبورغ ومستقبل غامض لكوفاتش مع بايرن ميونخ.. ضمن أبرز 5 نقاط من الجولة الـ 33 بالدوري الألماني

انهيار هامبورغ ومستقبل غامض لكوفاتش مع بايرن ميونخ.. ضمن أبرز 5 نقاط من الجولة الـ 33 بالدوري الألماني

لم يتمكن بايرن ميونخ من حسم لقبه السابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني عقب تعادله سلبيًّا مع رازان بال شبورت لايبزيغ، وهو بحاجة الآن للفوز على آينتراخت فرانكفورت في الجولة الأخيرة لضمان ذلك.

وفيما يأتي أبرز 5 نقاط من الجولة الـ 33 بالدوري الألماني.

*مستقبل كوفاتش

قد يكون بوسع نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ، الفوز بلقبي الدوري والكأس المحليين في أول مواسمه في قيادة الفريق، لكن مستقبله في ميونخ يبدو غير مضمون على الإطلاق، وفقًا لما ذكره مسؤولو النادي.

وقال كارل-هاينز رومنيغه، الرئيس التنفيذي للنادي: "لا أفضّل مثل هذه الضمانات كما أنني لست الشخص الذي يمتدح المدرب واللاعبين.

"ادركت أن هذا يؤدي في بعض الأحيان إلى الشعور بالرضا عن الذات وهذا ليس المسار الصحيح لبايرن ميونخ".

* تياغو جاهز

تم الإعلان عن جاهزية صانع اللعب تياغو ألكانتارا لخوض المباراة الأخيرة في الموسم أمام آينتراخت فرانكفورت عقب خروجه مصابًا في الركبة خلال التعادل مع لايبزيغ.

وتدرب تياغو بشكل منفرد، أمس الأحد، لكن من المتوقع أن يكون جزءًا من التشكيلة، يوم السبت المقبل.

*عودة ريوس

سيعود ماركو ريوس، قائد بروسيا دورتموند، لخوض آخر مباريات الموسم أمام بروسيا مونشنغلادباخ عقب إيقافه لمباراتين بعد طرده خلال الهزيمة أمام شالكه.

ومع وصول ماريو غوتزه إلى قمة مستواه وتوقع عودة جيدون سانتشو من الإصابة، فإن القوة الهجومية للفريق ستكون حاضرة بالكامل.

* أهداف هافرتس

سجل كاي هافرتس 6 أهداف لباير ليفركوزن في آخر ست مباريات في الدوري لكن تعادل الفريق 1-1 أمام شالكه شكل انتكاسة كبيرة في صراعه على أول أربعة مراكز في جدول الترتيب ونيل مكان في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفركوزن المركز الخامس برصيد 55 نقطة بينما يأتي بروسيا مونشنغلادباخ في المركز الرابع بفارق الأهداف. ويحتل فرانكفورت المركز السادس برصيد 54 نقطة.

* انهيار هامبورغ

تبدو عودة هامبورغ، البطل السابق لأوروبا، لدوري الدرجة الأولى الألماني عقب هبوطه للمرة الأولى في تاريخه إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي غير محتملة عقب هزيمته المفاجئة 4-1 أمام بادربورن منافسه على الصعود.

وكان هامبورغ في طريقه للصعود قبل عدة أسابيع مضت لكنه فشل في الفوز بأي مباراة ضمن آخر ثمان خاضها.

وتراجع الفريق إلى المركز الرابع مبتعدًا بفارق ثلاث نقاط عن المركز المؤهل لخوض جولة الترقي الفاصلة لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة منافسه يونيون برلين صاحب المركز الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com