صور.. نجوم كرة القدم يحتفلون بأعياد الميلاد

صور.. نجوم كرة القدم يحتفلون بأعياد الميلاد

المصدر: عواصم - نورالدين ميفراني

يحتفل نجوم كرة القدم العالمية بأعياد الميلاد ”الكريسماس“ في جو من المرح والتضامن والتفكير في أنصارهم وعشاقهم، ويختار بعضهم طرق غريبة للاحتفال كما تحتفل الفرق العالمية بالعيد بشكل جماعي أيضا.

واختار عدة نجوم قضاء العطلة والعيد مع عائلاتهم وأبرزهم النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، كما اختار البرازيلي نيمار قضاء العيد مع أصدقائه في جو مرح.

واختارت عدة فرق الإحتفال بأعياد الميلاد بطريقة إنسانية حيث زار فريق مانشستر سيتي مستشفى للأطفال وفريق تشيلسي مع لاعبي الأشبال في النادي اللندني، كما تذكر عدة نجوم ضحايا الحروب والكوارث الطبيعية ووجهوا لهم التحية والاهتمام.

ونشر معظم النجوم صور لهم رفقة عائلاتهم أو أصدقائهم أو فرادى على المواقع الاجتماعية يصبغون وجوههم ويلبسون لباس ”بابا نويل“ من أجل إضفاء الفرحة على قلوب الأطفال في أعياد الميلاد.

واختار المدافع البرتغالي بيبي طريقة إنسانية بعد وزع 9 ألاف طن من المواد الغذائية على عائلات فقيرة لتتمكن من الاحتفال بأعياد الميلاد.

المبادرات الإنسانية تبقى من أهم الطرق التي يعبر بها النجوم عن جانبهم الإنساني وتختار بعض الفرق مستشفيات الأطفال والأطفال الفقراء للإحتفال معهم بأعياد الميلاد.

كما نشرت عدة فرق عالمية فيديوهات تهنئ أنصارها بأعياد الميلاد بعضهما اختار طريقة تقليدية وبعضها اختار طرق مرحة حيث ارتدى اللاعبون لباس ”بابا نويل“ وحملوا الهدايا لأطفالهم وأنصارهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com