كويريتارو المكسيكي يعلن عودة رونالدينيو للنادي

كويريتارو المكسيكي يعلن عودة رونالدينيو للنادي

المصدر: عواصم - نورالدين ميفراني

أعلن فريق كويريتارو المكسيكي عن عودة نجمه البرازيلي رونالدينيو للمكسيك بعدما غاب عن الأنظار لمدة 3 أسابيع دفعت فريقه لتوجيه نداء أخير للاعب للعودة قبل اتخاذ إجراءات قانونية ضده.

وعاد اللاعب البرازيلي المخضرم للفريق المكسيكي في الساعات الأخيرة من ليلة الجمعة، وفي اللحظات الأخيرة لنهاية المهلة التي حددها الفريق لعودته قبل اتخاذ إجراءات قانونية تخص إنهاء عقده مع الفريق المكسيكي.

وكان النجم البرازيلي المخضرم (34 سنة) قد حصل على رخصة من فريقه المكسيكي بعد نهاية مرحلة الذهاب من الدوري المكسيكي للسفر للولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل لحل بعض المشاكل الشخصية وطلب تمديد عطلته، لكنه اختفى عن الأنظار وظهرت فقط صوره يحتفل بأعياد الميلاد رفقة عائلته وبعض أصدقائه، مما دفع الفريق المكسيكي لتهديده بإنهاء العقد واتخاذ إجراءات قانونية ضده إن لم يعد للفريق قبل بداية مرحلة الإياب وهو ما تم فعلا بعد بداية تدريبات الفريق بـ3 أسابيع.

وكان النجم البرازيلي قد لعب للفريق المكسيكي 9 مباريات وسجل 3 أهداف في مرحلة الذهاب التي توج بها فريق كلوب أمريكا، فيما حل فريق كويتارو في المركز 12، وتنطلق بطولة مرحلة الإياب في العاشر من كانون الثاني/يناير 2015.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة