ميدو لـ“فيفا“: يجب منع اللاعبين من الصوم خلال المباريات حتى لا يتعرضون للموت

ميدو لـ“فيفا“: يجب منع اللاعبين من الصوم خلال المباريات حتى لا يتعرضون للموت

المصدر: عبدالله المصري- إرم نيوز

ناشد أحمد حسام ”ميدو“ لاعب المنتخب المصري السابق، المسؤولين عن كرة القدم بعدم السماح للاعبين بالصيام خوفًا من إصابتهم بمكروه، أو تعرضهم للموت.

وخاطب ”ميدو“ في سلسلة تغريدات له عبر حسابه على ”تويتر“ الاتحاد الدولي ”فيفا“ والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قائلًا: ”لا أعتقد أن يسمح للاعبين بلعب كرة قدم بهذا المستوى، وذلك الإيقاع الكبير أثناء صيامهم“.

وأضاف: ”يجب أن يقال لهؤلاء اللاعبين، لا يسمح لكم بذلك من قبل المسؤولين حتى لو كان من العدل لهؤلاء اللاعبين أن يصوموا من وجهة نظرهم الدينية“.

وتابع لاعب المنتخب المصري السابق: ”لا نريد أن نرى لاعبًا يموت أولًا قبل أن نتخذ قرارًا بشأن ذلك، أرجو إيقاف اللاعبين من اللعب أثناء صيامهم خاصة مع وصول اللعبة لهذا المستوى“.

وواصل ميدو مبررًا رؤيته: ”أعلم أنني سوف أتعامل بقسوة بسبب ما أقوله، وخاصة أنني مسلم، لكن لا يمكن أن نسمح للاعبين الذي تتراوح أعمارهم بين 18 و19 عامًا، ونعتقد أن يركض كل منهم 12 أو 13 كيلومترًا وتقديم ذلك المستوى، وجسمهم لا يوجد به طعام أو سوائل لمدة تقترب من 18 ساعة“.

واختتم ميدو مناشدته: ”أرجوكم امنعوا اللاعبين من اللعب بهذا المستوى والإيقاع أثناء صيامهم.. الرجاء التصرف الآن قبل أن يموت أحد“.

يذكر أن الثنائي نصير مزراوي وحكيم زياش لاعبي أياكس الهولندي لعبا مباراتهما ضد توتنهام التي انتهت بتأهل توتنهام لنهائي دوري الأبطال الأوروبي، أثناء الصيام رغم المجهود الكبير الذي بذلاه وقاما بالإفطار بعد مرور ٢٠ دقيقة عقب أذان المغرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com