تقارير.. اشتباك نيمار ودراكسلر.. ومدرب باريس سان جيرمان يتدخل للفصل بينهما

تقارير.. اشتباك نيمار ودراكسلر.. ومدرب باريس سان جيرمان يتدخل للفصل بينهما

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن نيمار اشتبك مع زميله الألماني يوليان دراكسلر داخل غرفة خلع الملابس لفريق باريس سان جيرمان بعد مشادة كلامية بينهما.

وقالت صحيفة ”لو بارزيان“ الفرنسية، إن نيمار دخل في نقاش حاد مع دراكسلر عقب النتائج غير المقنعة الأخيرة لبطل فرنسا الذي فاز مرة واحدة في اخر سبع مباريات في كافة المسابقة إذ وقعت هذه المشادة عقب خسارة نهائي كأس فرنسا أمام استاد رين.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجم برشلونة السابق انزعج من أداء زملائه واتهم بعض اللاعبين الشباب بتجاهل أعضاء الفريق الأكثر خبرة.

وغضب النجم البرازيلي بشدة من تعليقات بريسنيل كيمبيمي بعد الهزيمة أمام نانت، عندما طالب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا باقي زملائه في غرفة خلع الملابس بعدم اتباع تعليمات المدير الفني الألماني توماس توخيل.

وفي المباراة التالية ضد مونبلييه اتهم دراكسلر مهاجم برشلونة السابق بأن يلعب بأنانية ويهتم بنفسه فقط لكن رد الأخير ”كيف تتحدث معي هكذا؟ الشيء الوحيد الذي تعرف عمله هو أن تمرر الكرة للخلف“.

وأشارت ”لوبارزيان“ إلى أن توخيل والمدير الرياضي أنترو هيرنيك تدخلا للفصل بين اللاعبين قبل أن يتطور الأمر إلى تشابك ولكمات بالأيدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com