تنبؤات 2015: طفل خامس لبيكهام والأمير هاري يتزوج

تنبؤات 2015: طفل خامس لبيكهام والأمير هاري يتزوج

المصدر: إرم- من محمود صبري

نشر موقع المراهنات البريطاني الشهير ”لادبروكس“ أهم التوقعات لعام 2015، والتي جاء في مقدمتها إعلان نجم منتحب إنجلترا السابق، ديفيد بيكهام، وزوجته المطربة المعتزلة ومصمممة الأزياء الناجحة، فيكتوريا بيكهام، إنجاب طفلهما الخامس، وإعلان نجل ولي العهد البريطاني، الأمير هاري، زواجه.

وأشار الموقع إلى أن عام 2014، شهد العديد من الأحداث التي لا تنسى في عالم المشاهير، حيث صدمت كيم كارداشيان العالم بصورة مؤخرتها بعد أشهر قليلة من زواجها من مطرب الراب، كايني ويست.

إلا أن العام المقبل سيشهد زفافاً أكبر، بحسب التوقعات، وهو زفاف الأمير هاري من صديقته الحسناء الراقصة كريسيدا بوناس، والتي انفصل عنها رسمياً لكنه لا زال قريباً منها.

ووفقا للتوقعات، هناك زفاف آخر متوقع، لبطل كرة السلة اندي موري، الذي يواعد الحسناء كيم سيرس منذ فترة طويلة، كما سيشهد العام مزيداً من النجاح لنجم منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد، واين روني (29 عاما)، والذي سيحطم الأرقام القياسية في الأهداف، بعدما بات على مقربة من الوصول للرقم الذي حققه السير بوبي تشارلتون (49 هدفا).

كما سيشهد عام 2015 اعتقال جاستين بيبر (20 عاما)، فيما سيظل النجم الكبير سايمون كويل، ضمن لجنة تحكيم برنامج ”اكس فاكتور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com