كلوب يرفض الاستقالة أو الإقالة
كلوب يرفض الاستقالة أو الإقالةكلوب يرفض الاستقالة أو الإقالة

كلوب يرفض الاستقالة أو الإقالة

رفض يورغن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند صاحب المركز قبل الأخير في ترتيب البوندسليغا الاستسلام، نافياً وبشكل قاطع احتمالية رحيله عن ناديه بسبب النتائج الكارثية التي حققها في الدور الأول من الدوري الألماني.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "بيلد" الألمانية: "لن أستسلم تحت أي ظرف، رغم الأخطاء التي اعترف بارتكابها خلال المباريات".

واعترف كلوب خلال حديثه بارتكابه بعض الأخطاء، إلا أنه أبدى تفاؤلاً بالمستقبل، مشيراً إلى أن نقطتين فقط تفصلان الفريق عن منطقة الأمان في الجدول مما يتيح له الاستمرار في المنافسة بدوري الأضواء في الموسم المقبل.

واحتل دورتموند أحد مراكز الهبوط في البوندسليغا مع نهاية الدور الأول للمرة الأولى في تاريخه عقب تلقيه عشر هزائم من أصل 17 مباراة لعبها.

وأضاف كلوب: "سنقوم بتحليل الدور الأول من الموسم مع هانز يواخيم واتزكي (رئيس بروسيا دورتموند) ومايكل زورك (مدير الكرة)، مع الاستفادة من العطلة الشتوية لتجاوز هذه الهزائم".

وكان رئيس النادي قد أعلن دعمه لكلوب ، قائلاً: "نحظى بالمدرب المناسب، فالسبب الرئيسي للمستوى الكارثي الذي ظهر به الفريق هو الإصابات الكثيرة في صفوف اللاعبين بالإضافة إلى عدم الإعداد الجيد قبل انطلاق مسابقة الدوري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com